أبرز الصيحات الجمالية مع الأيام الأولى في مهرجان الجونة

أبرز الصيحات الجمالية مع الأيام الأولى في مهرجان الجونة نرصدها لكم حيث اعتمدت العديد من الفنانات على إطلالات جمالية ملفتة واكبن فيها موضة المكياج الرائجة مع التسريحات الشعر العصرية، فتابعوا معنا أبرزها.

صيحات مكياج برزت في مهرجان الجونة

مع فعاليات الأيام الأولى من مهرجان الأولى، سيطر المكياج البرونزي بشكل بارز على العديد من اطلالات النجمات العرب على السجادة الحمراء، واستخدمن اللون البرونزي برسمات مختلفة قليلا في التفاصيل سواء من حيث استخدام التدرجات المتباينة منه او طريقة رسم العيون، ورأينا بهذه الصيحة كل من ياسمين صبري وسمية الخشاب ونادين نجيم وأمينة خليل. فاستخدمت مثلا ياسمين صبري ظلال العيون البرونزية مع رسمة الايلانير المجنح الرفيع، بينما تخلت امينة خليل مع ظلال العيون البرونزية عن تحديد شكل العين بالكحل او الايلانير، وطبقت معظم النجمات ألوان شفاه برونزية مع صيحة الكونتور البني للشفاه.

مايا دياب
مايا دياب بصيحة المكياج الوردي - صورة من حساب شريف طانيوس

صيحة المكياج الوردي الجريء لفتتنا على اطلالة النجمة مايا دياب التي طبقت هذا اللون كظلال على جفونها وبلاشر قوي على خديها لكنها نسقت معه احمر شفاه برونزي، اما درة التونسية فخطفت الأنظار بإطلالتها مع مكياج العيون المرسومة بالايلانير المجنح، الى جانب اطلالتها الثانية بالمكياج الوردي وهو صيحة رائجة جدا مع شهر التوعية بسرطان الثدي، فيما كان لافتا كذلك اطلالة نسرين طافش بمكياج العيون الغرافيكي الرائج كذلك ضمن موضة مكياج خريف 2021.

تسريحات شعر لافتة في مهرجان الجونة

النجمات واكبن لصيحات شعر مميزة في مهرجان الجونة ضمن الأيام الأولى له، وكان بارزا اتجاه العديد منهن نحو تسريحة الشعر النصف رفعة او ذيل الحصان كما اطلالة كل من نسرين طافش وسمية الخشاب. وايضا برزت صيحة الشعر المبلل الطويل ضمن اطلالة نسرين طافش، وهي اطلالة شبابية ملفتة. كذلك عادت تسريحات شعر الكعكة الى الواجهة مع اعتماد العديد من النجمات لهذا اللوك كالفنانة امينة خليل والفنانة درة التونسية.

نسرين طافش
نسرين طافش بصورة من حسابها على انستغرام

شاهدوا بالصور اجمل الصيحات الجمالية التي سيطرت على اطلالات النجمات في الأيام الأولى من مهرجان الجونة ، واستوحوا منهن.

الصور المرفقة في التقرير من حسابات النجمات على انستغرام.