النسخة الإلكترونية

صور توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان الجونة وهكذا دعمت شيرين رضا صديقتها يسرا

أروى جودة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة
1 / 7
أروى جودة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة
هبة السيسي في افتتاح مهرجان الجونة
2 / 7
هبة السيسي في افتتاح مهرجان الجونة
حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة
3 / 7
حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة
النجمة نسرين طافش في حفل افتتاح الجونة
4 / 7
النجمة نسرين طافش في حفل افتتاح الجونة
الإعلامية لجين عمران على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة
5 / 7
الإعلامية لجين عمران على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة
حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة
6 / 7
حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة
الإعلامية ناردين فرج  مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة
7 / 7
الإعلامية ناردين فرج مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة

صور مايان السيد في مهرجان الجونة  ضمن الصور الأولى لتوافد النجوم على افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي مساء اليوم الخميس بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والعالم الذين خطفوا الأنظار على السجادة الحمراء.

النجوم على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة

أطل العديد من النجوم على السجادة الحمراء في الصور الأولى لافتتاح مهرجان الجونة بدورته الخامسة حيث كانت النجمة نسرين طافش من أولى النجمات اللاتي ظهرن وخطفت الأنظار بفستانها الأزرق كما ظهرت كذلك الإعلامية ناردين فرج والتي سوف تقدم حفل الافتتاح، كما أطلت كذلك على السجادة الحمراء كل من النجمة اروى جودة، والإعلامية السعودية لجين عمران، والفنانة هبة السيسي.

أروى جودة
الفنانة نسرين طافش

نجيب ساويرس: "استطعنا التغلب على آثار الحريق قبل الافتتاح"

رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وأحد مؤسسي مهرجان الجونة تحدث عن تحدي الحريق الذي وقع قبل حفل الافتتاح، والنجاح في تجاوزه وعودة كل شيء إلى طبيعته فقال نجيب ساويرس: "أول سنة كان هناك توتر لكن بعد نجاح السنة الأولى من نسخة المهرجان اصبحنا أكثر ثقة، والدورة الجديدة اعتبرها قياسية فيما يخص عدد الأفلام المشاركة ونسعى خلال الدورات القادمة لتحسين التنظيم، واعتبر الحريق الذي وقع كان تحديا واستطعنا أن نتغلب عليه".

شيرين رضا ساندت كذلك على هامش افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة الفنانة يسرا بعد أزمتها الأخيرة مع منظمى المهرجان، وأكدت انها تتمنى أن يتم تكريم النجمة يسرا خلال فعاليات الجونة.

أروى جودة
أروى جودة

الكشف عن مهرجان "مكادي هايتس" للموسيقى

تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمنتجع "مكادي هايتس" كشف عن مهرجان موسيقي جديد في المدينة، ليسير على خطة مهرجان الجونة السينمائي، وكشف تامر دويدار في لقاء على هامش افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة أن مهرجان مكادي هايتس سوف تقام دورته الأولى في شهر مايو القادم فقال: "بعد نجاحنا في تنظيم مهرجان سينمائي كبير، نستعد لتنظيم مهرجان موسيقي كبير سوف يقام في مكادي هايتس خلال شهر 5 في عيد الفطر المبارك، وهو أول مهرجان عالمي للموسيقى في مصر وغالبا سوف يكون أكبر حدث موسيقى عالمي في الشرق الأوسط".

لجين عمران
لجين عمران

مهرجان الجونة السينمائي قبل يوم واحد من انطلاقه اندلع حريق كبير في مركز الاحتفالات بالجونة، بالقرب من قاعة البلازا، وهرع رجال الإطفاء على وجه السرعة نحو المكان لمحاولة السيطرة على الحريق الذي بدا ضخما، لتعلن إدارة المهرجان بعد دقائق السيطرة عليه ونشرت صفحة المهرجان على "فيس بوك" عدة صور وفيديوهات للمركز بعد السيطرة على الحريق.

ومن مفاجآت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي حضور عدد من الفنانين لأول مرة في فعاليات المهرجان، بعد غيابهم عن الدورات السابقة، وعلى رأسهم الفنانة سمية الخشاب والفنان طارق لطفي، والمعروف عنه غيابه عن حضور الفعاليات الجماهيرية والمهرجانات، بالإضافة إلى الفنان كريم محمود عبد العزيز وأشرف عبد الباقي وآدم الشرقاوي، والذين يحضرون أيضاً للمرة الأولى في المهرجان.

تضم قائمة حضور المهرجان عدد كبير من النجوم وأبرزهم ليلى علوي ولبلبة ونجلاء بدر وهنا شيحة وداليا البحيري ومنى زكي ومايا دياب وإلهام شاهين وآسر ياسين وهاني رمزي وشريف منير وسيد رجب وباسل خياط وغيرهم، بالإضافة إلى الإعلامية ريا أبي راشد، وتقدم الإعلامية ناردين فرج حفل الافتتاح، والمتوقع ان يشهد عدة مفاجآت أخرى، بجانب تكريم الفنان أحمد السقا في الحفل، والذي سيحصل على جائزة الانجاز الإبداعي من المهرجان.

×