النسخة الإلكترونية

نضال الشافعي بنحافة ملفتة داخل الجيم بأول ظهور له بعد تجاوز أزمته الصحية..بالفيديو

نضال الشافعي في كواليس احد افلامه
1 / 5
نضال الشافعي في كواليس احد افلامه
نضال الشافعي يتجاوز ازمته الصحية
2 / 5
نضال الشافعي يتجاوز ازمته الصحية
نضال الشافعي يطمئن الجمهور على حالته
3 / 5
نضال الشافعي يطمئن الجمهور على حالته
احدث ظهور لنضال الشافعي
4 / 5
احدث ظهور لنضال الشافعي
نضال الشافعي يعتذر للجمهور
5 / 5
نضال الشافعي يعتذر للجمهور

الفنان نضال الشافعي النجم المصري كان قد أقلق الجمهور خلال الأسابيع الماضية بعدما دخل المستشفى مؤخرًا وخضع لعمليتين جراحيتين، بسبب تعرضه لانفجار في القولون.

أول ظهور لـ نضال الشافعي بعد تجاوز أزمته الصحية

نضال الشافعي حرص على طمأنة الجمهور أخيرًا على حالته الصحية، حيث شارك متابعيه عبر حسابه على فيسبوك، بمقطع فيديو ظهر فيه لأول مرة بعد تعافيه وهو في صالة الألعاب الرياضية ويمارس الرياضة صباحًا، وعبر الفنان المصري عن مدى امتنانه لجمهوره وزملائه وكل من حاول التواصل معه في محنته الصحية.

نضال الشافعي قال في الفيديو: "جاء لي دعوات كتيرة حلوة من الجمهور، حسيت فيها بمحبة الناس.. ربنا سبحانه وتعالى بيبتلي الواحد ببعض الابتلاءات عشان يحس بمحبة الناس، ودي نعمة كبيرة"، ولفت إلى أنه بفضل دعوات جمهوره له ربما كان الوضع سيكون أصعب.

نضال الشافعي يعتذر للجمهور

وواصل نضال الشافعي توجيه الشكر للمتابعين وشدد على أنه مر باختبار صعب لكنه علم كذلك من خلال هذه المحنة قدر محبة الجمهور له، كما تقدم باعتذار للجميع، مشيرًا إلى أنه لم يكن يقصد إثارة قلق الجمهور على حالته الصحية لكنه سعيد بمدى محبة من حوله له، وتابع: "الموضوع كان صعب، والتجربة بتاعتي دي كلها تجربة ملهمة"، كما أكد أنه قرر مشاركة الجمهور بالتطورات الجيدة بعد استقرار حالته خاصة وأنهم كانوا الداعمين الأوائل له في محنته.

وبالرغم من أن الجمهور اطمئن على حالة الفنان المصري، إلا أن البعض ما زال قلقا على حالته، خاصة وأنه ظهر بخسارة وزن ملحوظة، بعد تجاوز أزمته الصحية.

تفاصيل الوعكة الصحية التي مر بها نضال الشافعي

الجدير بالذكر أن نضال الشافعي أصيب بانفجار في القولون قبل أسابيع، حيث تردد أنه تعرض لضغوط نفسية في تصوير فيلمه الجديد، والتي تسببت له في آلام بمنطقة البطن، حيث توجه للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، قبل أن يضطر للخضوع لعمليتين جراحيتين مؤخرا.

ووقتها نشر نضال أول رسالة صوتية له من المستشفى للجمهور، وطمأنهم على حالته الصحية، وقال في رسالته" شكراً لكل من دعا لي بالشفاء، وشكرا لكل من سعى قلبًا وفعلاً لمساندتي الحمد لله على كل حال".

الصور مأخوذة من حسابات نضال الشافعي على فيسبوك وانستجرام

×