زوج أصالة نصري برسالة حب جديدة لها والأخيرة ترد: "الحمدالله على نعمة وجودك بحياتي"

الشاعر العراقي فائق حسن، وجه رسالة حب جديدة لها إلى زوجته الفنانة أصالة، عبر صفحته الخاصة على "إنستغرام"، حيث بدا بأنه يعيش أفضل لحظات حياته الرومانسية خلال فترة شهر العسل، فكتب تدوينة فائضة بكلمات الحب لزوجته التي بادلته ايضا المشاعر الجياشة، فتابعوا معنا التفاصيل.

زوج أصالة نصري برسالة حب جديدة لها

الشاعر العراقي فائق حسن عبّر عن مشاعر الحب الكبيرة التي يعيشها مع عروسته الفنانة اصالة نصري حيث ما يزالان يمضيان فترة شهر العسل، فنشر صورة جديدة له برفقتها بدا فيها الثنائي منسجما ويتبادلان النظرات الرومانسية، فوصف زوجته بأنه "معجزته وعشقه" حيث كتب قائلاً في تدوينته :""كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شئ فيك ليكون الافضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات!!".

فائق حسن اعتبر ايضا ان زوجته اصالة نصري أمنية نالها فتابع قائلا في رسالته :" ياانت يا معجم الأمنيات كيف لك ان تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي انتي مكانه وزمانه".

أصالة نصري بدورها ردت على كلام زوجها الرومانسي وكتبت له: "أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح.. الحمدلله على نعمة وجودك بحياتي يا صديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق".

كما كشفت أصالة في تعليقها عن السؤال الذي يطرحه عليها فائق حسن بشكل يومي فقالت: "وجواباً على سؤالك اليومي قدّيش؟ كتير كتير" في إشارة الى أن زوجها يسألها بشكل متكرر عن كمية الحب التي تشعر بها اتجاهه.

وتفاعل المتابعين مع هذه الرسائل الرومانسية المتبادلة بين الثنائي معتبرين بأن اصالة نصري تستحق الحب بعدما عاشت في الفترة الماضية تجربة قاسية بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق عريان جراء اتهامها له بخيانتها.

شهر عسل اصالة نصري مع فائق حسن

أصالة نصري ما تزال تمضي شهر العسل مع زوجها فائق حسن، الشاعر العراقي ومدير أعمال ماجد المهندس، فأطلت قبل أيام ماضية بأحدث ظهور لها بصورة رومانسية مع زوجها ظهر فيها الثنائي بإنسجام تام في احد المطاعم الترفيهية.

كما تداول جمهور اصالة نصري مقطع فيديو لها مع زوجها اثناء تواجدهما في فترة سابقة في الرياض حيث اظهرت اللقطات عشاء رومانسيا على ضوء الشموع ووسط الورود التي تحيط طاولتهما في أحد مطاعم العاصمة السعودية الرياض.

اصالة وزوجها

كما لم تفوت الفنانة السورية التغزل بالأخير علنا امام الجمهور  بكلمات معبرة عن مدى حبها له حيث نشرت قبل فترة قصيرة رسالة رومانسية لزوجها كتبت فيها: "نعمة كبيرة وهديّه منّ ربّ العالمين غالية بحمد الله عليها كلّ لحظه أنا زوجة فائق حسن وشريكة حياته وصديقته وحبيبته".

يذكر ان أصالة نصري تزوجت سابقا مرتين، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه: شام وايمن، والثانية من المخرج والمنتج المصري طارق العريان الذي أنجبت منه التوأم آدم وعلي وانفصلت عنه مع بداية العام 2020.

الصور المرفقة من حساب اصالة نصري وفائق حسن على انستغرام وتويتر.