النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو أصالة تعلن عن تعاونها الفني الأول مع زوجها فائق حسن:"الفرح بيخلي الصوت أحلى"

أصالة
1 / 5
أصالة
أصالة في حفلها الأخير
2 / 5
أصالة في حفلها الأخير
أصالة في حفل خورفكان
3 / 5
أصالة في حفل خورفكان
أصالة وزوجها فائق حسن وعبد الله الرويشد
4 / 5
أصالة وزوجها فائق حسن وعبد الله الرويشد
أصالة وفائق حسن
5 / 5
أصالة وفائق حسن

أصالة شغلت الجمهور مؤخراً بعد إحيائها حفل افتتاح مهرجان "هلا خورفكان" في الإمارات، وهو الحفل الأول لها بعد زواجها من فائق حسن، وتغزلت به في الحفل، وكشفت مفاجأة لها مع زوجها في كواليس الحفل.

أصالة تتغزل بزوجها في أول حفل بعد زواجهما

وكشفت الفنانة أصالة في لقاء لها مع برنامج "إم بي سي تريندينع" على هامش حفلها في مهرجان "هلا خورفكان" في الإمارات، عن عدة مفاجآت بعد حفلها الأول بعد زواجها من الشاعر فائق حسن، وتحدثت عن ما تغير بها بعد الزواج، وقالت أنها تشعر أن صوتها أفضل وكأن صوتها حدث له تطور بعد الزواج، وأضافت:"كإني عم بغني أحلى، وكأن صوتي صار فيه شيء زيادة، الحب طلع أحسن من الحزن بكتير".. الفرح بيخلي الصوت أحلى".

أصالة تكشف عن أول تعاون فني مع زوجها فائق حسن

وأعلنت الفنانة أصالة في لقائها عن تعاونها الفني الأول مع زوجها فائق حسن، وأكدت أنهما يجهزان لشيء جديد، وشوقت الجمهور لتعاونها الأول معه، ووصفت التعاون بينهما بالمفاجأة الخيالية، ولم تستبعد أصالة غنائها مع الفنان ماجد المهندس، والذي يعمل فائق حسن مدير أعماله، وقالت "ان شاء الله قريباً انا وماجد يارب".

وأهدت الفنانة أصالة أغنية "سوي" في افتتاح حفلها بخورفكان إلى زوجها الشاعر فائق حسن، وحرصت على التغزل به على المسرح والتعبير عن سعادتها للغناء أمامه في الحفلات لأول مرة، ورافق فائق حسن زوجته أصالة في كواليس الحفل وساندها، وتواجد في الصفوف الأولى في الحفل، وهي اللقطة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، بسبب رومانسيتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

أصالة عن رومانسيتها مع فائق حسن:"لا نخشى الحسد"

وقالت أصالة أيضاً في تصريحاتها إنها لا تخاف من الحسد بسبب رومانسيتها مع فائق حسن، وأضافت أنه كذلك لا يفكر بهذه الطريقة، خاصة أن الجمهور سعيد بها ويفرح لها وتشعر أنها صديقة الجمهور، وكانت أصالة قد وجهت رسالة لجمهور حفلها أكدت فيها سعادتها بالتواجد معهم وحرصها على جعل الحفل حدث سعيد بالنسبة لهم، كما أشارت إلى أن الحفل هو حدث أيضا مهم لها لكونه الحفل الأول الذي تغني فيه وهي زوجة الشاعر فائق حسن وقالت: "اليوم غنوا وانبسطوا نريد أن نشعر بالسعادة فقط، اليوم هو أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن فاحتفلوا معنا".

الصور من حساب أصالة ومدرج خورفكان على انستقرام وعبد الله الرويشد على تويتر.

×