النسخة الإلكترونية

تعليق طريف من شيرين عبد الوهاب على هدايا جمهورها في عيد ميلادها الـ41.. بالصور

شيرين عبد الوهاب
1 / 6
شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب
2 / 6
الفنانة شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير بالسعودية
3 / 6
شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير بالسعودية
شيرين عبد الوهاب في حفلها بالسعودية
4 / 6
شيرين عبد الوهاب في حفلها بالسعودية
هدايا جمهور شيرين عبد الوهاب إليها
5 / 6
هدايا جمهور شيرين عبد الوهاب إليها
هدايا جمهور شيرين عبد الوهاب إليها في عيد ميلادها ال41
6 / 6
هدايا جمهور شيرين عبد الوهاب إليها في عيد ميلادها ال41

احدث مناسبات النجوم السعيدة حيث أن شيرين عبد الوهاب احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ 41، وتلقت في هذه المناسبة رسائل تهنئة من جمهورها، وكذلك هدايا خاصة، ونشرت شيرين عبد الوهاب صور هدايا جمهورها إليها ووجهت رسالة إليهم على حسابها بتويتر.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها في عيد ميلادها

واستعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب صور هدايا جمهورها المميزة ليها بمناسبة عيد ميلادها الـ40، واحتفلت مع جمهورها على تويتر بهذه المناسبة، وتلقت شيرين باقات مميزة من الورود، بالإضافة إلى رسائل خاصة من جمهورها وكذلك لوحة لها، ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها تعليقاً على هداياهم في عيد ميلادها، ووصفتهم بعائلتها وليس جمهورها ومحبيها فقط.

تعليق طريف من شيرين عبد الوهاب على هدايا عيد ميلادها

وعلقت شيرين عبد الوهاب بطرافة على هدايا عيد ميلادها، بعدما أرسل جمهورها لها 39 وردة بدلاً من 40، وذلك بعد تغريدة لشيرين العام الماضي قالت بها مازحة انها قررت التوقف عند رقم 39 وطلبت من الجمهور عدم التطرق لعمرها الحقيقي بعد 40 عام، وقالت شيرين عبد الوهاب في رسالتها:" ربنا يخليكوا ليا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور وفنان، كلامكوا ودعمكوا كتير كان اللي بيوقفني على رجلي.. كل سنة وانتوا حبايبي وربنا ما يحرمني منكم ابدا وايوة هما ٣٩ وردة بس".

أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

 وشهدت الفترة الأخيرة عودة شيرين عبد الوهاب للحفلات والنشاط الجماهيري بعد فترة غياب طويلة، وتألقت في موسم الصيف من خلال حفلاتها في السعودية، وأحيت حفلا في موسم حفلات الشرقية، بالإضافة إلى حفل في جدة، وشهد الحفلين عدة لقطات مميزة لشيرين وأبرزها توترها في الحفل الأول بسبب كشفها عن مرض والدتها والذي أثر على حالتها النفسية في الحفل، قبل أن تكشف عن تحسن حالة والدتها في حفلها الثاني.

وكذلك ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفليها بالسعودية برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وابنتيها، وظهرت مع أسرتها في كواليس الحفلات، وعادت شيرين عبد الوهاب أيضاً للظهور على مواقع التواصل وانستقرام بعد فترة من الانقطاع، وينتظر جمهور شيرين عودتها لطرح أعمال غنائية جديدة، وذلك بعدما شوقت الجمهور في الفترة الأخيرة لألبومها الجديد بالإضافة إلى تحضيراتها لأعمال تمثيلية جديدة، ولكنها لم تحسم مواعيد طرح أعمالها إلى الآن.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على تويتر وانستقرام وحساب شركة بنش مارك على انستقرام.

×