بسمة وهبة بظهور جديد صادم بسبب نحافتها الشديدة وتغير ملامحها..شاهدوا كيف بدت

بسمة وهبة الإعلامية المصرية تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعدما شاركت الجمهور بأحدث صورها على انستجرام، والتي ظهرت فيها مع مصمم الأزياء هاني البحيري.

بسمة وهبة بنحافة صادمة في أحدث ظهور

بسمة وهبة صدمت الجمهور بنحافتها غير الطبيعية في أحدث ظهور، وهو ما أقلق بعض من متابعيها على وضعها الصحي، وتساءلوا هل مازالت تعاني من أزمة صحية أم لا، في حين أن الإعلامية المصرية فضلت الصمت وعدم التفاعل مع تلك التعليقات.

ونشرت بسمة وهبة عبر حسابها بانستجرام صورة جمعتها بهاني البحيري الذي، واستعرضت الفستان الذي صممه لها، وظهرت وهي ترتديه في الصورة، إلا أن الفستان أظهر نحافتها بشكل واضح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الجمهور ينتقد تغير ملامح بسمة وهبة

واعتبر البعض أن النحافة الواضحة على بسمة وهبة تسببت كذلك في تغير ملامحها كثيرًا إضافة إلى ظهورها بدون مكياج، ووصفها البعض في التعليقات على الصورة بأن جسمها وملامحها باتت أشبه بالأطفال، فيما لاقى أحدث ظهور لها إعجاب البعض الآخر.

الجدير بالذكر أن بسمة وهبة عادت مؤخرًا لتقديم برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، وكان أحدث ضيوفها في إحدى الحلقات الماضية، الفنان أحمد سعد وزوجته، ويأتي ذلك بعد انتهاء الإجازة الصيفية للإعلامية المصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

بسمة وهبة تتعرض لحادث في إجازتها الصيفية

وكانت بسمة وهبة قد تعرضت لحادث في شهر أغسطس الماضي خلال قضاء عطلتها مع أسرتها، بعد أن نشب حريق في مركبها في مارينا بالساحل الشمالي، واستغاثت بسمة وقتها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام وطالبت أصدقائها ومتابعيها بإنقاذها بعد تعرض المركب الذي تتواجد فيه مع ابنتها في عرض البحر، لحريق تسبب في تعطله.

وبعد الفيديو بفترة قصيرة نشرت مقطع فيديو آخر أكدت فيه أنه تم إنقاذها من قبل إحدى صديقاتها، ووصلت لمنزلها بأمان مع ابنتها، وأضافت: "مش عارفة إيه علاقة الصيف بالحوادث، السنة اللي فاتت حصل حادثة الجيت، والسنة دي المركب ولع، الحمد لله احنا بخير، الحمد لله ببركة يوم الجمعة، شكرًا يا جماعة لكل حد سأل، إحنا بخير". 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الصور من حساب بسمة وهبة بانستجرام