فيديو هنا الزاهد وأحمد فهمي يتمنيان العيش بدون سوشيال ميديا ويعلقان بطرافة على توقف الخدمة

قالت الفنانة الشابة هنا الزاهد، في مُداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر، إنه مع تعطل فيسبوك وواتس آب وانستجرام، كانت تظن أن أحدًا ما قام بتهكير أو اختراق حسابها، ولكن عندما علمت بحقيقة الأمر، وأن ما حدث هو عطل عالمي، اطمأنت، وذهبت إلى "تويتر" للتغريد، قائلة: "أفضل 6 ساعات من غير منظرة"، وذلك بحسب بيان رسمي للبرنامج.

وأضافت "هنا الزاهد" لبرنامج "يحدث في مصر"، أنها ليست متفاعلة بشكل كبير على الـ "فيسبوك" حتى أن الصفحة الرسمية لها يديرها أشخاص آخرين، ولكن لديها حساب خاص على "فيسبوك" لعائلتها وأصدقائها.

ولفتت "الزاهد" إلى أن زوجها الفنان أحمد فهمي لم يعلق على الصورة التي وضعتها على تويتر، حيث كانت قد نشرت صورة من فيلم "سمير وشهير وبهير" على "تويتر" وأشارت إليه في التغريدة.

ومن جانبه قال زوجها الفنان أحمد فهمي، إنه لم يكن لديه حسابات على السوشيال ميديا قبل أن يتعرف على زوجته هنا الزاهد، قائلًا: "أول معرفت هنا هي اللي عملتلي انستجرام وفيسبوك ومكنش عندي أي حاجة وكنت مرتاح جدًا".

واضاف "فهمي" قائلًا: "أول ماتفاعلت دخلت في مشاكل كثير وكنت برد على الناس وفاكر نفسي على واتس آب، وقال أحمد فهمي ساخراً يارب السوشيال ميديا تتعطل خالص، هي بقت ضروري بس عشان لما حد يجي يعمل إعلان أو أي حاجة، لكن أنا بالنسبة لي الأول كنت مرتاح جدًا".

الصور من الحسابات الرسمية لهنا الزاهد وأحمد فهمي على مواقع التواصل الاجتماعي