إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا وتقلق الجمهور

الاعلامية ايمان الحصري كشفت اليوم عن تطور جديد في حالتها الصحية، بعد أشهر من الأزمة التي مرت بها، وأعلنت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن خضوعها لعملية جراحية جديدة ودقيقة في ألمانيا، بعد سفرها إلى هناك لاستمكال علاجها.

إيمان الحصري تخضع للجراحة التاسعة في ألمانيا

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على فيسبوك، تدوينة جديدة كشفت بها عن خضوع الاعلامية ايمان الحصري لعملية جراحية جديدة، وذلك بعد سفرها إلى ألمانيا مؤخراً لاستكمال العلاج، وأقلقت الصفحة الجمهور بعد وصف العملية الجراحية الجديدة بـ"الدقيقة"، دون الكشف عن تفاصيل العملية الجراحية، وهو الأمر الذي أثار القلق على حالتها، خاصة أنها العملية الجراحية التاسعة التي تخضع لها في فترة واحدة.

إيمان الحصري تخضع لعملي جراحية دقيقة

ولم تذكر الصفحة الرسمية لإيمان الحصري على فيسبوك تفاصيل جديدة عن وضعها الصحي وطبيعة العملية الجراحية، واكتفت بنشر أدعية لها وذكرت:" تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطي أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية"، وانهالت دعوات الجمهور وزملاء إيمان الحصري في تعليقاتهم على الخبر وتمنوا لها الشفاء وتجاوز أزمتها الصحية.

تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

ووجهت إيمان الحصري رسالة إلى الجمهور على مواقع التواصل، منذ شهرين، وذلك بعد فترة من أزمتها الصحية وتواجدها في المستشفى، وطمأنت الجمهور بتعليقها الأول، وقالت في رسالتها التي نشرتها على حسابها بفيسبوك: "أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور .. والله مش عارفة اقولكم ايه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب..الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتيراوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت ومازالت بتهون عليا .. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش .. ولسة محتاجة دعواتكم".

وكانت إيمان الحصري قد كشفت عن معاناتها مع أزمة صحية بدأت منذ شهر مارس الماضي، وخضعت وقتها لعملية جراحية إلا أنها تعرضت لخطأ طبي تسبب في إصابتها بمضاعفات ونقلت إلى العناية المركزة منذ ذلك الوقت، وكشفت أسرة إيمان الحصري عن خضوعها لـ8 عمليات جراحية في أقل من شهر ونصف الفترة الأخيرة، وأقلقت إيمان الحصري المتابعين وزملاءها على حالتها الصحية بسبب الغموض حول حالتها.