النسخة الإلكترونية

فيديو الظهور الأول لـ إيمان الحصري بعد تعافيها من أزمتها الصحية في افتتاح طريق الكباش بالأقصر

اول ظهور لايمان الحصري بعد تعافيها
1 / 5
اول ظهور لايمان الحصري بعد تعافيها
ايمان الحصري تشارك في تقديم افتتاح طريق الكباش بالاقصر
2 / 5
ايمان الحصري تشارك في تقديم افتتاح طريق الكباش بالاقصر
ايمان الحصري في احدث ظهور
3 / 5
ايمان الحصري في احدث ظهور
الاعلامية ايمان الحصري
4 / 5
الاعلامية ايمان الحصري
ايمان الحصري
5 / 5
ايمان الحصري

أقيمت مساء اليوم الخميس الاحتفالية العالمية لافتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والسياسيين، من أجل افتتاح طريق الكباش الشهير والإعلان عن اعتبار مدينة الأقصر متحفًا عالميًا مفتوحًا، وهو الحدث الأسطوري الذي يسهم في الترويج بشكل مميز للمدينة الأثرية.

أول ظهور للإعلامية إيمان الحصري بعد تعافيها من أزمتها الصحية

إيمان الحصري الإعلامية المصرية شاركت في تقديم الحفل عبر قناة dmc، ويعتبر ذلك أول ظهور رسمي لها منذ وعكتها الصحية التي مرت بها، ونتج عنها سفرها للخارج وتلقيها العلاج، إلى أن تعافت وعادت إلى مصر مؤخرًا.

ونال ظهور الإعلامية إيمان الحصري إعجاب وتفاعل عدد كبير من محبيها الذين عبروا عن مدى سعادتهم برؤيتها على الشاشة مجددًا بعد تعافيها، وتداول البعض عدة صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد ظهورها.

إيمان الحصري تشارك في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر

وظهرت إيمان الحصري وهي تقف داخل أحد المعالم الأثرية في مدينة الأقصر، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الضخم، الذي يعتبر من أبرز الفعاليات الهامة التي تساهم في الترويج للمناطق السياحية بشكل فعال.

وكانت الإعلامية المصرية الشهيرة قد كشفت عن تطور إيجابي في حالتها الصحية، وأعلنت في بداية الشهر الجاري عن عودتها للقاهرة بعد رحلة علاجية في ألمانيا، وخضوعها لعملية جراحية خلال تلك الرحلة، لتطمئن بذلك الجمهور على حالتها الصحية وتؤكد تعافيها، قبل أن تظهر بنفسها اليوم الخميس في افتتاح طريق الكباش بالأقصر.

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها إيمان الحصري

 وأقلقت الإعلامية إيمان الحصري الجمهور في الفترة الأخيرة، بسبب خضوعها لعملية جراحية جديدة في ألمانيا مؤخرًا، والتي وصفها الأطباء وبعض المقربين منها، بالخطيرة، خاصة أنها جاءت بعد عدة مضاعفات دقيقة تعرضت لها إيمان بسبب عدة عمليات جراحية خضعت لها في الأشهر الأخيرة، وهددت حياتها قبل أن تستكمل رحلتها العلاجية في ألمانيا.

الصور من الفيديو المرفق وقناة dmc بفيسبوك وقناة ON E.

 

×