أمسية ساحرة ولقاء استثنائي بأعمال الأمير الشاعر عبدالله الفيصل بمعرض الرياض للكتاب ومي فاروق تتغنى بروائعه..بالفيديو

عقد معرض الرياض الدولي للكتاب الليلة أمسية شعرية خاصة بروائع الأمير الشاعر عبد الله الفيصل، وحضرها عدد من الضيوف وعلى رأسهم الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل وغيرهم، بالإضافة إلى المطربة مي فاروق التي أكملت الأمسية بمجموعة من روائع الراحل الغنائية.

أمسية شعرية لروائع الأمير الشاعر عبد الله الفيصل بمعرض الرياض للكتاب

وعقد معرض الرياض الدولي للكتاب اليوم ندوة لأشعار الأمير الراحل عبد الله الفيصل، وذلك ضمن الأنشطة الثقافية والفنية في فعاليات معرض الرياض للكتاب، وأقيمت الأمسية في جامعة الأميرة نورة، وبتنظيم من وزارة الثقافة السعودية وشركة "بنش مارك"، وحضر الندوة والأمسية الثقافية عدة شخصيات هامة وعلى رأسهم حفيده الشاعر الأمير سعود محمد العبدالله الفيصل والدكتورة حورية محمد العتيبي والدكتور أحمد عيد.

ندوة لأشعار الأمير الراحل عبدالله الفيصل في الرياض

وشارك في الندوة الامير سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وأدارها الإعلامي ياسر العمرو، وألقى الضيوف كلمات عن الشاعر الراحل عبد الله الفيصل وأعماله وروائعه، وشهدت الندوة عدة أمسيات شعرية وغنائية وموسيقية من أعمال وروائع الشاعر الراحل.

واختتمت ندوة أشعار الأمير الراحل عبد الله الفيصل، بوصلات طربية وغنائية لروائع الشاعر الراحل، وغنى الفنان محمد متولي أغنية "سمراء يا حلم الطفولة" لعبد الحليم حافظ من روائع عبد الله الفيصل، وقدم أيضاً أغنية "كيف الوصول إلى حماك" و "يا مالكا قلبي" لعبد الحليم حافظ، و"يا فاتنا عمري هل انتهى أمري" وغيرها من روائع الراحل.

مي فاروق تغني من روائع عبد الله الفيصل في معرض الرياض للكتاب

وقدمت المطربة المصرية مي فاروق عدة أعمال وأغاني من روائع الشاعر الراحل عبد الله الفيصل في الأمسية، وأبرزها أغنية "ثورة الشك" و"من أجل عينيك" للراحلة أم كلثوم، ولاقت فقرة الفنانة مي فاروق تفاعل كبير من الحضور وجمهور الحفل بعد أدئها لأعمال أم كلثوم من كلمات وروائع الراحل عبد الله الفيصل.