ميسي أول مفاجآت موسم الرياض وتكريم استثنائي لاسم الراحل عبد الحسين عبد الرضا .. بالفيديو

كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالأمس، عن مفاجآت جديدة تخص موسم الرياض المقبل المقرر انطلاقه بالمملكة ابتداءً من يوم 20 أكتوبر الجاري، كما تم طرح الإعلان الدعائي للحدث الأبرز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ميسي أبرز مفاجآت موسم الرياض

وكانت أبرز مفاجآت موسم الرياض قبل انطلاقه، هو مشاركة نجم كرة القدم العالمي ونجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في الإعلان الترويجي للحدث المنتظر، وظهر ميسي وهو يتسوق داخل أروقة موسم الرياض، وسط حالة إعجاب كبيرة من قبل طفل صغير الذي عبر عن مدى حماسه لرؤية نجمه المفضل.

وانتهى الفيديو بمساعدة ميسي للطفل وضمه إلى فريق ناديه ليحقق أحد أحلامه، كما شهد الفيديو الترويجي للحدث الضخم، تسليط الضوء على بعض الفعاليات التي سوف تقام في موسم الرياض، ولاقى الإعلان الترويجي تفاعل عدد كبير من الجمهور.

تفاصيل فعاليات موسم الرياض 

كذلك من المقرر أن يشهد موسم الرياض إقامة مباراة كرة قدم ودية عالمية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو تسبب في ظهور ميسي في الإعلان الترويجي للحدث.

وكشفت هيئة الترفيه أنه سيكون هناك 14 منطقة للترفيه خلال هذا الموسم، وأكثر من 7500 فعالية، و10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًا وبطولة للألعاب الإلكترونية، و100 تجربة تفاعلية، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، و6 حفلات غنائية عالمية، وحوالي 76 حفلة غنائية عربية، ومباراتين كرة قدم عالمية، وغيرها من الفعاليات.

تكريم الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا

كما تم الإعلان عن تكريم اسم الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا ضمن الفعاليات حيث كشف نجله بشار في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، أنه تم تخصيص مساحة كبيرة لإنشاء مطعم يحتوي على متحف يضم بعض مقتنيات والده الراحل، وتمثال جديد له تم العمل عليه بحرفية منذ فترة، كما أكد أنه سيكون هناك عملا فنيا عن والده في مستوى الأعمال العالمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

الصور مأخوذة من حسابات ميسي على انستجرام ونجل عبد الحسين عبد الرضا على تويتر والاعلان الترويجي لموسم الرياض على تويتر