حسين الجسمي وأحلام ومحمد عبده يتألقون في حفل افتتاح فعاليات "اكسبو 2020".. بالفيديو

انطلقت مساء اليوم، الخميس فعاليات افتتاح إكسبو 2020 في دبي، وسط حضور كبير واحتفالية تعتبر الأبرز والأضخم عربيًا هذه الفترة، تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"، وذلك بحضور ورعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما أحيا حفل الافتتاح عدد من نجوم الوطن العربي الذين خطفوا الأنظار بمجرد ظهورهم على المسرح.

النجوم يتألقون في حفل افتتاح اكسبو 2020

من بين النجوم الذين شاركوا في حفل افتتاح معرض اكسبو 2020، النجم السعودي محمد عبده، والفنان الإماراتي حسين الجسمي، والنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، وتألق كل منهم في غناء فقرته بالحفل، كما حرص الجمهور على مشاركة فقرات من الحفل الضخم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حسين الجسمي يفتتح فعاليات اكسبو 2020

وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني الإماراتي، ثم تم تقديم الأغنية الرسمية للحدث الشهير، بعنوان "هذا وقتنا"، والتي قام بغنائها كل من حسين الجسمي وميساء قرعة وألماس، ثم أدى الجسمي أغنية "حي بالشهامة" بالقرب من المقصورة الملكية في ساحة الوصل، كما أحيا بعد ذلك النجم محمد عبده، فقرته الغنائية بمشاركة الفنانة أنجيليك كيدجو وسط تفاعل كبير.

أحلام تتألق في فقرتها الغنائية وتخطف الأنظار

النجمة الإماراتية أحلام باتت حديث الجميع كذلك بمجرد ظهورها على خشبة المسرح، وأدت فقرتها الغنائية في حفل افتتاح اكسبو 2020، وقدمت أغنية بـ3 لغات مختلفة هم العربية والإنجليزية والفرنسية.

وخلال حفل افتتاح اكسبو 2020، رفرفت أعلام 192 دولة، كما خطفت العروض الضوئية والصوتية الساحرة؛ الأنظار في قبة الوصل العملاقة، وسط تفاعل كبير من الجميع.
.

الصور من فيديوهات الحفل على يوتيوب وحساب اكسبو 2020 بانستجرام