النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نهى نبيل تعود للعمل الإعلامي بعد توقف لـ17 عاماً وتلتقي النجوم في حفل إكسبو 2020 ..فيديو

نهى نبيل مع الفنان محمد عبده وحسين الجسمي
1 / 6
نهى نبيل مع الفنان محمد عبده وحسين الجسمي
كواليس حفل افتتاح "إكسبو 2020"
2 / 6
كواليس حفل افتتاح "إكسبو 2020"
نهى نبيل تعود للعمل الإعلامي مع افتتاح "إكسبو 2020"
3 / 6
نهى نبيل تعود للعمل الإعلامي مع افتتاح "إكسبو 2020"
نهى نبيل غابت عن العمل الإعلامي 17 عام
4 / 6
نهى نبيل غابت عن العمل الإعلامي 17 عام
نهى نبيل في أغنية "عشق ضميان" لديانا حداد
5 / 6
نهى نبيل في أغنية "عشق ضميان" لديانا حداد
نهى نبيل مدونة الموضة والجمال الكويتية
6 / 6
نهى نبيل مدونة الموضة والجمال الكويتية

نهى نبيل مدونة الموضة والجمال الكويتية كشفت عن تقديمها لكواليس حفل افتتاح "إكسبو 2020" الذي يقام الليلة في أجواء احتفالية في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة وحضور جمع كبير من النجوم والمشاهير.

نهى نبيل تشارك في حفل افتتاح "إكسبو 2020"

نهى نبيل نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو لها من كواليس التحضيرات الخاصة لافتتاح "إكسبو 2020" الذي سينطلق حفل افتتاحه الليلة، وأكدت مدونة الموضة والجمال الكويتية على سعادتها بكونها جزء من هذا الحدث المهم ووجودها خلف الكواليس الخاصة به والتي أكدت صعوبة أن تكشفها بشكل كامل للجمهور قبل الافتتاح.

وقالت نهى نبيل في الفيديو: "دبي خطت خطوات مهمة نحو العالمية وهذا الحدث العالمي إضافة جديدة في سجلها، ففكرة أن إكسبو يقام في بلد عربي فخر وشرف كبير لأي انسان وأن يكون جزء من هذا الحدث العظيم، واتشرف بكوني جزء من هذا الحدث، ونصور ما وراء الكواليس، ولا استطيع أن أظهر الكثير منها في (سناب شات)".

نهى نبيل تعود للإعلام بعد توقف 17 عاما

نهى نبيل كشفت كذلك أنها سوف تقدم سهرة خاصة عن افتتاح إكسبو 2020 على شاشة تلفزيون دبي، وأنها تعود بذلك للعمل الإعلامي بعد توقف لأكثر من 17 عام، وأكدت نهى نبيل أنها سوف تجري لقاءات حصرية مع النجوم المشاركين في حفل الافتتاح، وظهرت نهى نبيل في الفيديو وهي تجري لقاءات مع كل من فنان العرب محمد عبده والفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وتابعت نهى نبيل قائلة: "لأول مرة بعد غياب 17 عام أعود وأطل عليكم من خلال شاشة تليفزيون دبي، واقدم سهرة خاصة ليوم افتتاح إكسبو 2020 ولقاءات حصرية مع النجوم المشاركين في حفل الافتتاح، ونعمل بشكل متواصل من أجل أن نجري لقاءات حصرية ونقل أجواء الافتتاح وموعدنا مباشرة بعد افتتاح إكسبو 2020 على شاشة قناة دبي اليوم الخميس".

نهى نبيل وحسين الجسمي في كواليس اكسبو 2020
نهى نبيل وحسين الجسمي في كواليس إكسبو 2020

نهى نبيل تتعاون مع ديانا حداد في أغنية "عشق ضميان"

نهى نبيل بدأت رحلتها مع الإعلام منذ سن مبكر حيث بدأت في تقديم برامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون الكويت في عمر الـ9 سنوات، ورشحت كذلك للحصول على لقب أفضل مقدمة برامج في عام 2000، كما أنها شاركت في تقديم العديد من البرامج الشبابية والحوارية على قنوات كويتية وسعودية وإماراتية، لتبتعد بعد ذلك نهى نبيل عن العمل الإعلامي لتعلن بعد 17 عام عودتها من جديد له.

 وتعتبر نهى نبيل أحد أبرز المؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما انها قامت بكتابة كلمات أكثر من عمل غنائي في الفترة الماضية كان آخرها أغنية "عشق ضميان" مع الفنانة ديانا حداد والتي طرحت كفيديو كليب على القناة الرسمية لشركة "روتانا" على يوتيوب" وشارك في الأغنية العديد من النجمات.

الصور مأخوذة من حساب  نهى نبيل على "انستجرام" و"سناب شات".

×