نهى نبيل تعلن حملها بفيديو يخطف القلوب:"سر أخفيناه من 5 شهور"

نهى نبيل، الإعلامية ومدونة الموضة الكويتية، أعلنت مفاجأة كبيرة وسارة لجمهورها اليوم، بكشفها عن حملها الرابع بفيديو مميز، وأعلنت عن الخبر السعيد بفيديو يخطف القلوب وثقت به مراحل حملها في الشهور الأولى.

نهى نبيل تعلن حملها بطريقة مميزة

ونشرت نهى نبيل على حسابها بانستقرام، فيديو أعلنت به عن حملها الرابع، وكشفت عن الخبر السعيد لجمهورها بطريقة مميزة، وظهرت نهى نبيل في الفيديو وهي تضع يدها على بطنها، وتستعرض حملها في الشهور الأولى، وكذلك وثقت في الفيديو مراحل حملها منذ بداية اكتشاف حملها إلى متابعتها له عند الطبيب، ونشرت عدة صور للجنين من صور الأشعة التي خضعت لها، وسط تعليقات وضحكات منها مع زوجها وهما يتابعان مراحل الحمل ونمو الجنين.

نهى نبيل تكشف عن حملها بفيديو يخطف القلوب

ولاقى فيديو نهى نبيل تفاعل واسع من الجمهور، الذين اعجبوا بطريقتها المميزة في إعلان حملها، ووصف البعض الفيديو بخاطف القلوب بسبب طريقتها في اعلانه، وكشفت نهى نبيل عن حملها في الشهر الخامس، وقالت في تعليقها على الفيديو:" في سر صغير أخفيناه ال ٥ شهور اللي فاتت، الحمدلله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور..".

وتابعت نهى نبيل في رسالتها للجمهور تعليقاً على إعلان حملها:"اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان.. نعمة أخرى في الطريق، متحمسة جدا لهذا الفصل الجديد.. 12 أسبوع من الحمل".

نهى نبيل تتلقى التهاني من زملائها بعد إعلان حملها

وتلقت نهى نبيل عشرات الرسائل من زملائها وجمهورها للاحتفال معها بحملها، وتهنئتها على هذا الخبر السعيد، وعلى رأسهم الفنانة بلقيس التي علقت لها:" الف مبروك الله يتمم حملك على الف خير حبيبتي ويفرحكم بشوفته"، وتنتظر نهى نبيل طفلها الرابع، بعد انجابها 3 أطفال من زوجها وهم "محمد" و"دانة" و"يعقوب"، وتحرص نهى نبيل باستمرار على مشاركة الجمهور لأبرز لحظاتها مع أبنائها، وتنشر فيديو ليومياتها معهم، قبل أن تعلن اليوم عن حملها الرابع.

الصور من حساب نهى نبيل على انستقرام.