النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حلا شيحة تستعين برسالة والدها لنعي شقيقة زوجها معز مسعود ومنة حسين فهمي تودع الراحلة بنشر صورها

حلا شيحة مع والدها وشقيقاتها
1 / 5
حلا شيحة مع والدها وشقيقاتها
حلا شيحة ومعز مسعود
2 / 5
حلا شيحة ومعز مسعود
معز مسعود وحلا شيحة في ظهور سابق
3 / 5
معز مسعود وحلا شيحة في ظهور سابق
منة حسين فهمي وشقيقة معز مسعود
4 / 5
منة حسين فهمي وشقيقة معز مسعود
علا مسعود شقيقة معز مسعود
5 / 5
علا مسعود شقيقة معز مسعود

مازالت وفاة شقيقة الداعية معز مسعود زوج الفنانة المعتزلة حلا شيحة محل اهتمام أسرتها وأصدقائها المقربين الذين واصلوا نعيها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حلا شيحة تستعين برسالة والدها وتواصل نعي شقيقة زوجها معز مسعود

حلا شيحة النجمة المعتزلة حرصت على مواصلة نعي شقيقة زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، لكنها استعانت هذه المرة ببرقية التعزية التي وجهها والدها الفنان التشكيلي لزوج ابنته، حيث أعادت نشرها عبر حسابها على انستجرام، والتي قال فيها: "انتقلت إلى ربها عروس السماء علا مسعود، خالص الدعاء والمواساة لزوج ابنتي الأستاذ معز مسعود ولكل أهلها ومحبيها نسألكم الدعاء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

هل حرصت حلا شيحة على التأكيد على انتهاء الخلاف بينها وبين والدها؟

وأعادت حلا شيحة نشر رسالة والدها وعلقت عليها قائلة: "حسيت إني حابة أشارك مع الناس كلمة والدي الجميلة الراقية عن عُلا.. هي فعلاً عروس السماء إن شاء الله بروحها الجميلة الطيبة، أرجو منكم الدعاء من قلوبكم لحبيبتي علا مسعود"، واعتبر البعض أن تعليق حلا واستعانتها برسالة والدها أنها تحاول من خلال ذلك التأكيد على أن الأزمة بينهما قد انتهت تمامًا، وأن الأمور بين والدها وزوجها قد عادت إلى نصابها الصحيح بعد انتقاد أحمد شيحة له مؤخرًا.

ولم تكن حلا شيحة الوحيدة التي واصلت الدعاء لشقيقة معز مسعود، إلا أن منة حسين فهمي عبرت عن مدى صدمتها بعد وفاة صديقها علا مسعود، وكشفت عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام أنها كانت تجمعها بالراحلة علاقة صداقة وطيدة.

يب

منة حسين فهمي تنعي صديقتها علا مسعود وتنشر صورها

ونشرت منة حسين فهمي ابنة الفنان الشهير، والنجمة ميرفت أمين، صورًا لصديقتها علا مسعود وشقيقة الداعية معز مسعود، عبر انستجرام، ظهرت في إحداها برفقة علا في أحد الأماكن العامة، كما تمنت من المتابعين الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روح الراحلة.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة قد أعلنت قبل أيام قليلة، وفاة شقيقة زوجها، علا مسعود وعبرت الفنانة المصرية عن حزنها لرحيلها مؤكدة على صبرها وزوجها على هذا المصاب، كما وصفت الراحلة بكونها سيدة ذات قلب طيب، كما طلبت من متابعيها الدعاء للراحلة فكتبت حلا شيحة: "إن العين تدمع، والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، وإنا يا عُلا لمحزونون لفراقك يا أطيب قلب وروح مش من العالم ده، انتقلت إلى جوار الله عُلا مسعود أخت زوجي نسألكم الدعاء".

ونعى الراحلة عدد من النجوم الذين قدموا التعازي للفنانة حلا شيحة ومنهم شقيقتها هنا شيحة وأكرم حسني، وإيمان العاصي، والإعلامية بوسي شلبي ودعاء فاروق، ورجل الأعمال هاني سعد.

بي

الصور مأخوذة من حسابات حلا شيحة ومنة حسين فهمي بانستجرام

×