فيديو نقابة الممثلين تحسم الجدل حول أنباء اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم: "ماحدش هيوافق"

نجوم بكوا على المسرح حيث أن دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم باتت أنباء اعتزال كل منهما للفن، تتردد من وقت لآخر بعد وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال الأشهر الماضية، وبالرغم من نفي بعض المقربين منهما لتلك الأنباء إلا أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمصر قرر حسم الجدل حول قصة اعتزال النجمتين مؤخرًا.

أشرف زكي يحسم الجدل حول حقيقة اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم

أشرف زكي حرص على التعليق على قصة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم  خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" وأكد أنه من الصعب أن يقدم الفنان على خطوة الاعتزال في أي وقت، لافتًا إلى أن الممثل قد يمر بظروف صعبة وفترات عصيبة لكنه لن يستطيع الاعتزال نهائيًا، لينفي بذلك شائعات اعتزال النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم.

موقف نقابة الممثلين من قصة اعتزال دنيا سمير غانم وشقيقتها

وأكد نقيب المهن التمثيلية بمصر أن دنيا سمير غانم وشقيقتها، لم يفقدا بمفردهما والديهما الراحلين، بل أن الجميع فقد الثنائي دلال عبد العزيز وسمير غانم، كما أكد أنه في حالة إذا كان قرار اعتزال دنيا وإيمي مطروحًا من الأساس فإنه لن يوافق عليه ولن يوافق جمهور كل منهما أو المقربين منهما.

وأضاف أشرف زكي: "هما بيكملوا مشوار، بيكملوا امتداد.. هما امتداد لسمير غانم ودلال عبد العزيز، امتداد لرسالة.. حتى آخر نفس في حياة الفنان الكبير سمير غانم والأستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز كانا في الفن لم يبتعدا".

أشرف زكي يشيد بمواقف دلال عبد العزيز الإنسانية

وكشف أشرف زكي سرًا عن الفنانة دلال عبد العزيز وأكد أنها بمجرد سماعها عن ضائقة يمر بها أي شخص سواء كان داخل الوسط الفني أو خارجه، تبادر لحل هذه الضائقة على الفور، مشيرا إلى أنه تلقى مكالمة من أحد الأشخاص مؤخرًا يؤكد له فيها أنه مدينًا بأموال للنجمة الراحلة.

الجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم كانت قد ظهرت بالأمس في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، وذلك في أول ظهور علني لها في مناسبة فنية بعد وفاة والديها وبعد حالة الحداد، إلا أن الفنانة المصرية بكت بشدة خلال تلقيها تكريم والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز على مسيرتهما الفنية.

الصور مأخوذة من حسابات دنيا وإيمي سمير غانم وأشرف زكي بانستجرام