تطورات إيجابية في حالة كريم فهمي الصحية بعد إصابته بجلطتين في الرئة.. بالصورة

كريم فهمي أقلق الجمهور في الأيام الأخيرة بعد إصابته بجلطتين في الرئة ونقله المستشفى، وتضامن معه عدد كبير من النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت أسرته اليوم عن تطورات إيجابية في حالته الصحية.

الكشف عن موعد مغادرة كريم فهمي المستشفى

وطمأنت أسرة الفنان كريم فهمي اليوم الجمهور على حالته الصحية، ومنهم هنا الزاهد التي كشفت في لقائاتها في مهرجان الفضائيات العربية اليوم، أن كريم فهمي يستعد لمغادرة المستشفى خلال يوم، وٌأكدت إنه بخير وسيستكمل علاجه من المنزل، وجاء تأكيد هنا الزاهد بعدما كشف أحمد فهمي عن تطورات حالة كريم فهمي الصحية في مداخلة له مع برنامج "الحكاية".

أحمد فهمي يكشف تطورات حالة شقيقه كريم فهمي

وكشف الفنان أحمد فهمي عن تطورات إيجابية في حالة شقيقه كريم فهمي، وقال في تصريحاته إن شقيقه أصيب بجلطتين في الرئة، وطمأن الجمهور إنه غادر العناية المركزة ونقل إلى غرفة عادية في المستشفى، وأضاف أحمد فهمي إن شقيقه شعر بآلام في الصدر منذ فترة وكحة، وأعتقد أنه مصاب بكورونا وعزل نفسه، ولكن التحاليل كشفت عن إصابته بجلطتين في الرئة، ولكن جلطات صغيرة، وأشار إلى أنه بخير ويتحدث ويمزح معهم في المستشفى.

أما عن سبب إصابة كريم فهمي بالجطلتين في الرئة، قال أحمد فهمي إن التحاليل القادمة هي التي ستكشف السبب، ونفى التكهنات حول إصابته بالجلطة بسبب فيروس كورونا، وأكد أن الأطباء أخبروه أنه لا علاقة بكورونا في إصابته، وقال إن شقيقه كريم حصل على أدوية سيولة لعلاج الجلطة، وهو الآن بخير وحالة جيدة، ووجه الشكر للجمهور على دعمهم له، وأكد مغادرته المستشفى خلال أيام قليلة.

كريم فهمي يقلق الجمهور على حالته الصحية

وكان الفنان كريم فهمي قد أقلق الجمهور وزملائه الفنانين مؤخراً بعد الإعلان عن إصابته بجلطة في الرئة ونقله المستشفى، وامتلأت صفحات النجوم على مواقع التواصل بالأدعية ورسائل التضامن معه، ونشرت الصفحة الرسمية له صورة له بالمستشفى وطلبت من الجمهور الدعاء له، وغرد أحمد فهمي بعد نقل شقيقه للمستشفى وقال:" جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي عايز اشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز اطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه ف أقرب وقت.. دعواتكم".