فيديو هنادي مهنا تتحدث عن انهيارها بسبب التنمر على وزنها:"اكتئبت وتخنت أكتر"

هنادي مهنا في البرنامج
1 / 6
هنادي مهنا في البرنامج
هنادي مهنا بالحجاب في مسلسل كذبة كبيرة
2 / 6
هنادي مهنا بالحجاب في مسلسل كذبة كبيرة
هنادي مهنا لنحافة زائدة
3 / 6
هنادي مهنا لنحافة زائدة
هنادي مهنا تحكي كواليس انهيارها وقت زيادة وزنها
4 / 6
هنادي مهنا تحكي كواليس انهيارها وقت زيادة وزنها
هنادي مهنا بفقدان وزن هائل
5 / 6
هنادي مهنا بفقدان وزن هائل
هنادي مهنا وزوجها احمد خالد صالح في ظهور سابق
6 / 6
هنادي مهنا وزوجها احمد خالد صالح في ظهور سابق

هنادي مهنا وأحمد زاهر حل كل منهما ضيوفًا على برنامج "مساء dmc" الذي يعرض عبر شاشة dmc المصرية ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، وتحدث الثنائي عن كواليس مشاركتهما في حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب" الذي عرض مؤخرًا ونال تعليقات إيجابية، كما تحدثت هنادي عن الانتقادات التي كانت تتعرض لها عندما كانت بوزن زائد.

انهيار وبكاء هنادي مهنا بسبب انتقادات زيادة وزنها

هنادي مهنا النجمة المصرية أكدت أنها كانت تتعرض لانتقادات واسعة عندما كانت بوزن زائد وهو ما جعلها وقتها تدخل في حالة بكاء وانهيار، وهو ما تسبب في دخولها في حالة اكتئاب وجعلها تخرج طاقتها أكثر في تناول الطعام مما جعل وزنها يزداد أكثر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

هنادي مهنا مازالت تتعرض للتنمر بعد فقدان الوزن

ولفتت هنادي مهنا إلى أنها قررت بعد تلك الفترة أن تخسر وزنها الزائد، لكنها حتى بمجرد أن ظهرت بعدما فقدت الوزن لم تسلم من الانتقادات والتعليقات السلبية والبعض بات يسخر من نحافتها الزائدة، مشيرة إلى أنها اتخذت قرار فقدان الوزن من أجل الحفاظ على صحتها ولأجل مشوارها الفني كذلك، موضحة أنها لن يزداد أو ينقص وزنها من أجل المنتقدين، ولكن من أجل نفسها فقط.

هنادي مهنا كشفت كذلك أنها مازالت تعاني من التنمر حتى بعد فقدان الوزن، حيث يعتبر البعض ملامحها اختلفت تماما وطالبوها بأن تزيد من وزنها قليلًا.

أحدث أعمال هنادي مهنا

وكانت الفنانة المصرية قد أثارت الجدل مؤخرًا بفقدانها السريع لوزنها الزائد ومشاركتها للجمهور على انستجرام بعدة صور ظهرت فيها بملامح مختلفة، وهو ما جعل البعض يشيد بها وبقدرتها على خسارة وزن كبير في فترة قصيرة.

وكان أحدث أعمال الفنانة الشابة هو مشاركتها الفنان أحمد زاهر في بطولة حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب" والتي عرضت مؤخرًا والعمل من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وظهرت هنادي في المسلسل وهي مرتدية الحجاب، وخطفت الأنظار بإطلالتها التي تزامنت مع نحافتها الزائدة.

الصور مأخوذة من حساب هنادي مهنا على انستجرام

×