هنادي مهنا تغني وترقص مع أكرم حسني بفيديو طريف في كواليس مسلسل "مكتوب عليا"

أكرم حسني وهنا مهنا، شاركا الجمهور لقطات طريفة لهما في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد مكتوب عليا، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ونشرا فيديو لهما وهما يغنيان ويرقصان في الاستراحة من تصوير المسلسل.

هنادي مهنا وأكرم حسني يغنيان لعمرو دياب في كواليس مسلسلهما

وشارك الفنان أكرم حسني الجمهور فيديو جديد من كواليس مسلسله الكوميدي الجديد "مكتوب عليا"، وظهر به وهو يغني مع زميلته في المسلسل هنادي مهنا، وذلك أثناء استراحتهما من تصوير أحد المشاهد في المسلسل، وظهر أكرم حسني وهو يمسك آلة الطبلة قبل أن تظهر هنادي مهنا لترقص بطرافة وتغني معه أغنية "حبيبي يا عمري" لعمرو دياب، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور على انستقرام بسبب طرافتهما والكواليس المرحة التي تجمعهما في المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

كواليس طريفة للنجوم في مسلسل "مكتوب عليا"

وعلق أكرم حسني على الفيديو الذي جمعه مع هنادي مهنا قائلاً: " لما نطلب وقت زياده من الإخراج عشان نراجع"، وشوق الجمهور للمسلسل الكوميدي الجديد من خلال الفيديو، وذلك بعد يوم من نشره البوستر الأول للمسلسل على حسابه بانستقرام، وكشف تفاصيل عرضه قائلاً: " احنا عيلة جلجل.. عيلة شبه اي عيلة مصرية وفي يوم صحينا من النوم ومش هنقولكم طبعا حصل ايه.. مكتوب عليا .. رمضان ٢٠٢٢ حصريا على dmc يا رب يعجبكم".

وكشف أكرم حسني عن تفاصيل المسلسل وفريق عمله، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم آيتن عامر وهنادي مهنا وهلا رشدي وعمرو عبد الجليل وحنان سليمان واسماعيل فرغلي وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

بوستر مسلسل "مكتوب عليا" لأكرم حسني وآيتن عامر

وشارك أكرم حسني الجمهور في الفترة الأخيرة عدة كواليس طريفة من كواليس مسلسله الجديد "مكتوب عليا"، إذ نشرت الفنانة آيتن عامر فيديو مؤخراً على حسابها بانستقرام، ظهرت به وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة "بناقص" مع الفنان أكرم حسني، وكشفت آيتن عامر عن المفاجأة التي حضرها لها أكرم حسني في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد "مكتوب علي"، بالاحتفال بالأغنية في انطلاق التصوير، ووجه أكرم حسني لها التهنئة على الأغنية في الفيديو الذي نشره على حسابه بانستقرام.

الصور من حساب أكرم حسني وهنادي مهنا على انستقرام