أول تعليق لأسرة أصالة على زواجها للمرة الثالثة ورسالة استثنائية من ماجد المهندس

اصالة وابنتها شام
1 / 7
اصالة وابنتها شام
ماجد المهندس يهنيء اصالة وفائق حسن
2 / 7
ماجد المهندس يهنيء اصالة وفائق حسن
شام تهنئ والدتها على زواجها مجددا
3 / 7
شام تهنئ والدتها على زواجها مجددا
اصالة تتفاعل مع تدوينة ابنتها شام الذهبي
4 / 7
اصالة تتفاعل مع تدوينة ابنتها شام الذهبي
شام الذهبي ووالدتها اصالة
5 / 7
شام الذهبي ووالدتها اصالة
اصالة وزوجها فائق حسن
6 / 7
اصالة وزوجها فائق حسن
اسرة اصالة تتفاعل معها بعد زواجها
7 / 7
اسرة اصالة تتفاعل معها بعد زواجها

شام الذهبي حرصت أخيرًا على التعليق على زواج والدتها النجمة أصالة، بعد مرور أيام من إعلان المطربة السورية عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال النجم الكبير ماجد المهندس.

أول تعليق من شام الذهبي على زواج والدتها أصالة 

شام الذهبي نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة والدتها أصالة وزوجها الجديد فائق حسن، وهنأت والدتها بزواجها مجددًا، وتمنت لها أيامًا سعيدة، فكتبت في تعليقها على الصورة: "عروستنا الحلوة الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعت لك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس اللي أنا متأكدة مثلك أنه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتسحقيها.. الله يحفظكم وتكملوا هالحياة سوا بالمحبة والود والإخلاص".

أصالة ونجلها خالد يتفاعلان مع تدوينة شام الذهبي

من جانبها حرصت أصالة على الرد والتفاعل مع تدوينة ابنتها شام، وعلقت قائلة: "الله يحفظ لي ياكي يا نور عيوني أنتي"، فيما تفاعل نجل أصالة خالد الذهبي على تدوينة شقيقته، ووضع رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب.

وحرص عدد كبير من الجمهور وأصدقاء أصالة وزوجها على التفاعل معهما، وتمنوا لهما حياة جديدة سعيدة، ومن بين هؤلاء هدى المفتي وبسمة بوسيل والإعلامية رشا الخطيب وغيرهم.

ماجد المهندس يهنئ مدير أعماله بزواجه من أصالة

أما النجم الكبير ماجد المهندس، فحرص كذلك على تهنئة صديقه ومدير أعماله فائق حسن، بزواجه من صديقته النجمة أصالة، فنشر صورة للثنائي عبر انستجرام، وعلق قائلًا: "مبروك لرفيق الدرب أخي الحبيب المبدع ⁧‫فائق حسن‬⁩ ولنجمتنا الصوت العذب والإحساس الراقي ⁧‫صولا‬⁩.. اتمنى لكم حياة سعيدة وجميلة تشبه احساسكم وحبكم".

الجدير بالذكر أن أحدث ظهور للنجمة السورية أصالة كان بالأمس أثناء الاحتفال بافتتاح المشروع الجديد الخاص بابنها خالد الذهبي، حيث حضر الاحتفال كذلك كل من النجوم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وميريهان حسين وآخرين. 

وكان خالد الذهبي قد أكد في تصريحات مصورة من قبل أن شقيقته شام سوف تحتفل قريبًا بزفافها في مطعمه الجديد، حيث نال المكان إعجابها وقررت إقامة الزفاف فيه.

الصور مأخوذة من حسابات اصالة وشام الذهبي وماجد المهندس بانستجرام 

×