زوجات سابقات للمشاهير يثرن الجدل بظهورهن المفاجئ على الساحة وأحدثهن مارتا حامد

مارتا حامد طليقة زوج اصالة نصري
1 / 9
مارتا حامد طليقة زوج اصالة نصري
طليقة وائل كفوري
2 / 9
طليقة وائل كفوري
منى السابر والدة حلا الترك
3 / 9
منى السابر والدة حلا الترك
شهد رمزي
4 / 9
شهد رمزي
انجيلا بشارة طليقة وائل كفوري
5 / 9
انجيلا بشارة طليقة وائل كفوري
فائق حسن طليق مارتا حامد يعلن زواجه من اصالة نصري
6 / 9
فائق حسن طليق مارتا حامد يعلن زواجه من اصالة نصري
مارتا حامد طليقة زوج اصالة نصري
7 / 9
مارتا حامد طليقة زوج اصالة نصري
شهد رمزي وابنتها بصورة على السوشيال ميديا
8 / 9
شهد رمزي وابنتها بصورة على السوشيال ميديا
منى السابر والدة حلا الترك
9 / 9
منى السابر والدة حلا الترك

يحتفظ العديد من المشاهير بالجانب العائلي من حياتهم الخاصة بعيداً عن الأضواء، سواء زوجاتهم او أبنائهم، إلا أن هذا الحرص من هؤلاء النجوم لم يمنع ظهور زوجاتهم السابقات فجأة على الأضواء، لتتصدر أسماء هؤلاء الزوجات بالتالي الترند وذلك بعد طلاقهن او دخول النجوم بعلاقات عاطفية جديدة، كما حصل مع الشاعر العراقي فائق حسن والذي احتلت طليقته مارتا حامد الترند واستأثرت على اهتمام رواد السوشيال ميديا بعد زواج الأخير من النجمة أصالة نصري، فنرصد لكم أبرز هذه الحالات المشابهة بين المشاهير العرب.

مارتا حامد تستقطب اهتمام الجمهور

العراقية مارتا حامد، طليقة زوج اصالة نصري، حازت أخبارها وصورها على اهتمام الجمهور بشكل واسع مؤخرا بعد تداول صورها بكثرة إثر اعلان زوجها السابق فائق حسن زواجه من النجمة أصالة نصري.

مارتا حامد وبعد انتشار العديد من المعلومات عنها عبر السوشيال ميديا، قررت الظهور الى الأضواء وإيضاح بعد الأمور المتداولة، فظهرت يوم أمس بمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام، والذي لم تكن ناشطة عليه سابقا، وأكدت مارتا بأن الكثير من المعلومات المتناقلة عنها وعن حياتها غير صحيحة وبينها علاقتها بطليقها، فأكدت أن طلاقهما تم منذ فترة ليست بالقصيرة، وما كان مفاجئا ايضا تقديم مارتا التهاني لزوجها لإرتباطه بأصالة نصري، ووصفته بأنه والد أبنائها.

بعدها بدأت مارتا حامد بنشر العديد من الصور والتعليقات عبر ستوري حسابها على انستغرام حيث يرصد الجمهور ما تنشره بعدما كانت سابقا مغيبة عن الأضواء.

منى السابر تحولت الى نجمة سوشيال ميديا

منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك،  التي كانت مغيبة عن الأضواء أثناء فترة زواجها من المنتج البحريني محمد الترك، تحولت الى نجمة سوشيال ميديا ولديها آلاف المتابعين والمعجبين وذلك بعد فترة قصيرة من طلاقها من محمد الترك ثم مشاكلها معه على حضانة ابنائهما وخلافاتها كذلك مع زوجته الفنانة دنيا بطمة، الى جانب مشاكلها كذلك مع ابنتها حلا الترك.

منى السابر واكبت هذه الأضواء نحوها بشكل ايجابي لاحقا، وأكدت بأن السوشيال ميديا بات لها بمثابة "باب رزق" خاصة بعد طلاقها وتكفلها بمصاريف احد اطفالها الذي ما يزال تحت حضانتها، فبدأت بخوض مجال الإعلانات واستعراض اطلالاتها والترويج للمنتجات التي تستخدمها عبر انستغرام مستفيدة من الشعبية التي تتمتع بها، وهو الأمر الذي انعكس عليها إيجابا لتكسب كذلك المزيد من الأضواء نحوها.

زوجة وائل كفوري تستقطب الأضواء بعد طلاقها

لم يكن يعلم الجمهور شيئا عن انجيلا بشارة زوجة النجم وائل كفوري حيث أن الأخير كان حريصا جداً على حياته العائلية وعدم تسريب أي معلومات او صور عن زوجته، لكن بعد طلاق الثنائي تصدرت انجيلا بشارة الأضواء بقوة وبرزت على السوشيال ميديا بسبب خلافاتها مع النجم وخاصة فيما يتعلق بحضانة طفلتيهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angela B. (@angela_bechara_)

انجيلا بشارة كسرت بالتالي قيود ظهورها على الأضواء بعد طلاقها وباتت تنشر صورها على انستغرام، وتنال منشوراتها ايضا اشادات الجمهور، لتحصد شهرة واسعة بين المتابعين، كما أنها خاضت بعد طلاقها تجربة العروض الإعلانية، كذلك تنال اطلالاتها الإشادات من الجمهور جراء جمالها الجذاب ورشاقتها.

شهد رمزي تنطلق نحو الأضواء بعد طلاقها الأول

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahd Ramzy (@shahdmramzy)

شهد رمزي، ابنة المنتج الراحل محمد حسن، كانت تفضل الابتعاد عن الأضواء في فترة زواجها السابق من الفنان أحمد فهمي، لكن بعد انفصالها عنه، ثم زواجها من المخرج كريم السبكي، اثارت الجدل بظهورها المفاجئ على الأضواء، وتحديدا على حسابها على انستغرام حيث باتت من احدى الناشطات عليه، وتشارك جمهورها بالعديد من اطلالاتها وجانبا من تفاصيل حياتها اليومية.

×