أول ظهور لأصالة مع أبنائها بعد زواجها وتلتقي بتامر حسني وبسمة بوسيل.. بالفيديو

أصالة وزوجها فائق حسن
1 / 7
أصالة وزوجها فائق حسن
أصالة وابنتها شام
2 / 7
أصالة وابنتها شام
شام الذهبي وخطيبها
3 / 7
شام الذهبي وخطيبها
أصالة مع خطيب ابنتها
4 / 7
أصالة مع خطيب ابنتها
أحدث ظهور لأصالة
5 / 7
أحدث ظهور لأصالة
تامر حسني وبسمة بوسيل وميريهان حسين
6 / 7
تامر حسني وبسمة بوسيل وميريهان حسين
تامر حسني وزوجته مع شام الذهبي وخطيبها
7 / 7
تامر حسني وزوجته مع شام الذهبي وخطيبها

أصالة خطفت الأنظار اليوم بظهورها الجديد مع أسرتها، وذلك أثناء الاحتفال بافتتاح مشروع جديد لابنها خالد الذهبي، والذي حضره أيضاً عدد من نجوم الفن وعلى رأسهم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

أحدث ظهور لأصالة مع أسرتها

واحتفلت الفنانة أصالة اليوم بافتتاح نجلها خالد الذهبي لمشروع تجاري جديد، وحرصت على مساندته ودعمه في افتتاح مطعمه الجديد، وظهرت أصالة برفقة ابنها وكذلك ابنتها شام الذهبي، والتي حرصت على التواجد برفقة والدتها في المطعم الجديد، وتداول الجمهور عدة صور وفيديوهات لأصالة مع أسرتها في أول ظهور لها معهم بعد إعلان زواجها مؤخراً، وخطفت أصالة الأنظار في ظهورها الجديد خاصة بعدما ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تعتني بشعر ابنتها وتدللها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by صولا (@assala.fann)

أصالة تلتقي بتامر حسني وبسمة بوسيل

وشهد حفل افتتاح مطعم خالد الذهبي عدة لقطات أيضاً بجانب ظهور والدته الأول بعد زواجها، حيث حضرت شام الذهبي برفقة خطيبها وكذلك حضر الفنان تامر حسني برفقة زوجته بسمة بوسيل، وخطفا الانظار بأحدث ظهور رومانسي لهما، خاصة بعد الشائعات التي تعرضا لها في الفترة الأخيرة حول علاقتهما، وحضرت أيضاً معهما الفنانة ميريهان حسين، والتي نشرت عدة صور لها مع تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل على حسابها بانستقرام.

وكان خالد الذهبي قد أعلن تفاصيل مشروعه الجديد خلال مقابلة له مؤخراً مع برنامج"إي تي بالعربي"، وكشف أن والدته من المقرر أن تقوم بالغناء في مطعمه الجديد، إضافة إلى بعض النجوم الآخرين، وكشف كذلك عن رأي والدته النجمة أصالة في مشروعه، وكيف قامت بدعمه وتشجيعه، حيث أكد أن رأي أصالة كان إيجابيًا للغاية في المكان الذي اختاره لإقامة مشروعه الجديد، وأكد أن شقيقته شام الذهبي أعجبت كثيرًا بالمشروع، كما أنها قررت أن تحتفل بزفافها قريبًا هناك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by صولا (@assala.fann)

أصالة تحتفل بزواجها من فائق حسن

وكانت الفنانة أصالة قد نشرت الصورة الرسمية الأولى لها مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن مؤخراً، وأكدت زواجها منه برسالة رومانسية على حسابها بانستقرام، قالت بها تعليقاً على الصورة:" منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو..".

الصور مأخوذة من حسابات أصالة وشام الذهبي وخالد الذهبي وميريهان حسين وراندا جبر وبسمة بوسيل على انستقرام.

×