فيديو طليقة فائق حسن تهنئه على زواجه من أصالة:"أتمنالهم كل الخير"

طليقة فائق حسن، زوج الفنان أصالة، ظهرت لأول مرة على مواقع التواصل لتعلق على زواجه من أصالة، ووجهت تهنئة لهما بالفيديو، وحسمت الجدل حول عدة شائعات حول علاقتها به.

أول تعليق من طليقة فائق حسن بعد زواجه من أصالة

ونشرت مارتا حامد، طليقة فائق حسن، فيديو على حسابها بانستقرام اليوم، علقت به لأول مرة على زواج طليقها من الفنانة أصالة، ووجهت التهنئة لهما على زواجهما، ونفت عدة شائعات حول علاقتها بطليقها، وأكدت أن طلاقهما تم منذ فترة ليست بالقصيرة، وقالت إن معظم ما يتداول من معلومات عنها وعن علاقتها بطليقها غير صحيحة، وحسمت الجدل حولها بالفيديو الذي نشرته اليوم في أول تعليق على زواج فائق حسن من أصالة.

طليقة فائق حسن تهنئته على زواجه من أصالة

وقالت مارتا حامد، طليقة فائق حسن، في الفيديو الذي نشرته على انستقرام:"بس حبيت أوضح بهذا الفيديو عن معلومات وصور انتشرت على السوشيال ميديا، هذه المعلومات ما صدرت مني، معلومات مغلوطة غير صحيحة، أي معلومة تصدر مني عن طريق حسابي بالانستجرام، هذا حسابي الوحيد بالانستجرام، وبالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة.. ألف ألف مبروك، اتمنالهم كل الخير..".

وتابعت مارتا حامد:" وبالنسبة لموضوع الطلاق، تداولوه كتير على السوشيال ميديا، معلومات أيضاً مو صحيحة، احنا مطلقين من فترة مو قصيرة، بس حبيت أوضح هذا الشيء.."، ولاقى ظهور طليقة فائق حسن تفاعل كبير من الجمهور، والذين أشادوا بتهنئتها لطليقها على زواجها من أصالة، وتعاملها الراقي معه رغم طلاقهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

زواج أصالة من فائق حسن

وكانت الفنانة أصالة قد نشرت الصورة الرسمية الأولى لها مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن مؤخراً، وأكدت زواجها منه برسالة رومانسية على حسابها بانستقرام، قالت بها تعليقاً على الصورة:" منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو..".