النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو خالد الذهبي نجل أصالة يسرب تفاصيل زفاف شقيقته شام ويعلن دخوله عالم البيزنس

خالد الذهبي في برنامج ET بالعربي
1 / 6
خالد الذهبي في برنامج ET بالعربي
ابناء اصالة في صورة مرحة
2 / 6
ابناء اصالة في صورة مرحة
خالد الذهبي مع والدته أصالة واخويه التوأم علي وادم
3 / 6
خالد الذهبي مع والدته أصالة واخويه التوأم علي وادم
شام وخالد الذهبي وتفاصيل جديدة عن زفاف شام
4 / 6
شام وخالد الذهبي وتفاصيل جديدة عن زفاف شام
صورة عائلية لأسرة أصالة في أحد المناسبات
5 / 6
صورة عائلية لأسرة أصالة في أحد المناسبات
ابناء اصالة الـ4 في عطلتهم الصيفية
6 / 6
ابناء اصالة الـ4 في عطلتهم الصيفية

صور اصاله مع ابنائها حيث أن خالد الذهبي نجل المطربة أصالة حل ضيفًا على برنامج "ET بالعربي" حيث تحدث عن مشروعه الجديد ودخوله عالم البيزنس لأول مرة، كما كشف عن دور والدته النجمة السورية في دعمه، كما أعلن عن اقتراب موعد زفاف شقيقته شام الذهبي.

خالد الذهبي يكشف رأي والدته أصالة في مشروعه الجديد

خالد الذهبي يستعد حاليًا لافتتاح أولى مشروعاته التجارية، وهو عبارة عن مطعم داخل أحد الأماكن المفتوحة، والذي يتسم بالدمج ما بين الطعام الجيد ومشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة، وأكد خالد في تصريحاته أنه كان يتمنى منذ فترة طويلة أن يفتتح مشروعا بهذه المواصفات، وهو ما حرص على تحقيقه خلال الفترة الماضية، حيث يستعد لافتتاح المكان قريبًا جدًا.

خالد الذهبي كشف كذلك عن رأي والدته النجمة أصالة في مشروعه، وكيف قامت بدعمه وتشجيعه، حيث أكد أن رأي أصالة كان إيجابيًا للغاية في المكان الذي اختاره لإقامة مشروعه الجديد، وأعجبت كثيرًا بالطعام المقدم هناك، وأضاف: "رأيها كان حلو وانبهرت بالمكان"، كما كشف عن أنها كانت من أوائل المشجعين له وحرصت على التأكيد على أنه يستطيع إدارة المشروع.

خالد الذهبي يسرب تفاصيل عن زفاف شقيقته شام

وأوضح خالد أن والدته من المقرر أن تقوم بالغناء في مطعمه الجديد، إضافة إلى بعض النجوم الآخرين، مشيرًا إلى أنها لو لم تعجب بالمكان لن تقوم أبدًا بالغناء فيه لمجرد أنه ابنها فقط، متابعًا: "هي عايزة وطول عمرها بتحب الطبيعة والمكان معمول شبه روحها".

دعم عائلة خالد الذهبي له في مشروعه الجديد لم يتوقف على والدته فقط، بل أيضًا أكد أن شقيقته شام الذهبي أعجبت كثيرًا بالمشروع، كما أنها قررت أن تحتفل بزفافها قريبًا هناك.

هل سيترك خالد الذهبي التمثيل؟

نجل المطربة السورية أصالة، أكد كذلك أنه لن يترك مجال التمثيل إطلاقًا، ويظل مستمرًا فيه طوال حياته، بجانب إقامة مشروعه الجديد، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يتعاون مع عدد من أبرز النجوم ومنهم أحمد عز وعادل إمام وهند صبري وكريم عبد العزيز ودينا الشربيني وأحمد داود وغيرهم، وكان خالد قد شارك في بطولة عدد من الأعمال الفنية مؤخرًا ومن بينها "ولاد رزق" و"الأصليين".

في سياق آخر، كانت النجمة أصالة قد تصدرت اهتمام الجمهور في الساعات الماضية بعدما أعلنت زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وسط تهاني ومباركات من قطاع كبير من زملائها بالوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Zahabi (@loodyagain)

الصور مأخوذة من حسابات خالد الذهبي وشام الذهبي واصالة على انستجرام وبرنامج ET بالعربي على يوتيوب 

×