صور النجوم على السجادة الحمراء في حفل Met Gala 2021.. جينيفر لوبيز وبن أفليك وريهانا أبرز الحضور

حفل Met Gala 2021 عاد مجدداً بعد إلغائه العام الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، وتألق عدد من النجوم في الحفل الذي يعتبر أكبر ليلة في عالم الموضة، وحضر عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة والمجتمع على السجادة الحمراء للحفل.

جيجي حديد وشارون ستون وبيلي إيليش أبرز حضور حفل Met Gala 2021

وحضر عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع افتتاح حفل Met Gala 2021، وذلك بعد عودته هذا العام بعد إلغائه العام الماضي بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا، وتألق عدد من النجوم على السجادة الحمراء في افتتاح الحفل، وعلى رأسهم شارون ستون وجينيفر لوبيز وبيلي إيليش وريهانا وأوليفيا رودريغو ونجمة التنس سيرينا ويليامز وميجان فوكس وغيرهم.

جينيفر لوبيز تخطف الانظار مع بن أفليك في Met Gala 2021

وخطفت النجمة جينيفر لوبيز الأنظار في حفل Met Gala 2021 بعد ظهورها بإطلالة مختلفة وجريئة في الحفل، وظهرت بفستان مستوحى من الغرب الأمريكي، مع قبعة رعاة البقر، ولكن ما لفت الانظار هو ظهورها الجديد مع بن أفليك على السجادة الحمراء في الحفل، وخطفا الأضواء برومانسيتهما معاً في أحدث ظهور علني لهما.

النجوم في حفل Met Gala 2021

وخطف أيضاً عدد من النجوم الأنظار في حفل Met Gala 2021 وعلى رأسهم النجمة كيم كارداشيان، وذلك بعد ظهورها بإطلالة مثيرة للجدل بفستان غطى وجهها وجسدها ويديها بالكامل باللون الأسود، وجمع حفل Met Gala 2021  عددا من نجوم الفن والرياضة أيضاً مثل نجمة كرة القدم الأمريكية ميجان رابينو ونجمة التنس سيرينا ويليامز وماريا شارابوفا، بالإضافة إلى نجوم البوب والسياسة والراب والإعلام وغيرهم.

 وانطلق حفل Met Gala 2021 حول فكرة "الاستقلال الأمريكي" في إختيار الأزياء للحضور، ويعتبر Met Gala  "أكبر ليلة في عالم الموضة"، والذي يهدف إلى جمع التبرعات لمتحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ويرحب الحدث بالنجوم والمبدعين الشباب وممثلي صناعة الموضة والأزياء، وبدأ الاحتفال به منذ عام 1946، ويحتفل المعرض كل عام بموضوع  جديد تتمحور عليه عروض الأزياء للحضور في معهد أزياء Gala.