أبرز المعلومات عن الشاعر فائق حسن بعد زواجه من أصالة نصري

فائق حسن تصدر اسمه اهتمام رواد السوشيال ميديا كما احتل اسمه الترند على محركات البحث على غوغل بعد إعلان النجمة السورية أصالة نصري زاوجها منه ونشرها لصورتهما معا مرفقة بتدوينة رومانسية كشفت فيها عن مشاعرها اتجاهه، فدعونا نلقي نظرة على أهم المعلومات عن فائق حسن والفارق العمري بينه وبين زوجته أصالة نصري.

أبرز المعلومات عن الشاعر فائق حسن

فائق حسن، هو شاعر ومخرج عراقي، ويدير أعمال  الفنان ماجد المهندس، ووفق المعلومات المتداوله عنه فإنه يبلغ من العمر 52 عاماً أي انه يماثل الفنانة أصالة بسنوات عمرها حيث اتمت هي الأخرى عامها الـ 52 في شهر مايو المنصرم.

فائق حسن

يمتلك حسابا رسميا على انستغرام حيث كان يتابعه قبل أيام قليلة حوالي 5 الاف متابع بينما ازداد العدد الى 38 الف متابع بعد اعلان اصالة زواجها منه في اليومين الفائتين، في حين لا يتابع هو سوى شخصين هما ماجد المهندس واصالة نصري، ونادرا ما ينشر الصور له باستثناء بعض اللقطات له مع ماجد المهندس والأصدقاء، كما أنه غير ناشط ابدا على حسابه على انستغرام

تعاون فائق حسن مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني حيث قدم لهم  مجموعة من الأغاني الموقعة باسمه وأشهرها: بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت.

الحياة العاطفية السابقة لفائق حسن

فائق حسن سبق له وأن خاض تجربة زواج عام 2009 انتهت بالانفصال وليس لديه أبناء وفق المعلومات المتداولة، بينما تناقل معجبوه حديثا له يعود للعام 2009 مع صحيفة الراي حيث أعلن حينها زواجه من المودل مارتا حامد على الرغم من انه كان رافضًا فكرة الزواج من الأساس، وكشف عن تفاصيل لقائه الأول مع زوجته الأولى وقال: "اخترت مارتا لتشارك المهندس كموديل في كليب أغنية "مو على كيفك" من كلمات الشاعرة نسرين بنت محمد، وألحان نسرين وماجد".

 

 

ولفت فائق أن كل الاشعار التي كتبها يومها كان يستوحيها من حبه لها لكن زواجهما لم يدم وانفصلا .

 

زاوج فائق حسن وأصالة نصري

فائق حسن أعلن زواجه بشكل رسمي من النجمة أصالة نصري التي نشرت لهما صورة سويا يوم أمس على حسابها على انستغرام وظهرت بجانبه كعروس وهي ترتدي الأبيض، وأرفقت خبر اعلان زواجها من الشاعر العراقي برسالة عبرت فيها ايضا عن مشاعر الحب والتقدير اتجاهه.

بدوره رد على منشورها قائلا لها :" "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الانسان من شخص عادي الى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف ابعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة تلك انت يا هدية السماء لن اوعدك باقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

وردت أصالة عليه مجددًا فقالت: "منّ يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقيّ والتّقدير والإحترام .. وأنا بفتخر شاركك العمر الجاي وتكون الحبيب والزّوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك ومتل العاده منّك بتعلّم".