أصالة تتلقى التهاني من النجوم بعد إعلان ارتباطها الرسمي وزوجها فائق حسن يتغزل بها: "يا هدية السماء"

اصالة وزوجها حيث أن أصالة النجمة السورية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت زواجها رسميًا من الشاعر العراقي فائق حسن، وتغزلت به برسالة رومانسية نشرتها عبر حسابها على انستجرام.

زوج أصالة يتغزل بها في أول تعليق بعد زواجهما

من جانبه حرص فائق حسن، على التعليق على رسالة زوجته الرومانسية له، فقال: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الانسان من شخص عادي الى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف ابعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة تلك انت يا هدية السماء لن اوعدك باقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

وردت أصالة عليه مجددًا فقالت: "منّ يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقيّ والتّقدير والإحترام .. وأنا بفتخر شاركك العمر الجاي وتكون الحبيب والزّوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك ومتل العاده منّك بتعلّم".

رسالة زوج اصالة لها

أحلام وإليسا يقدمان التهاني لأصالة وفائق حسن

أصالة تلقت العديد من تهاني النجوم بالوسط الفني، بعد الإعلان عن زواجها للمرة الثالثة، وكان من بين المهنئين النجمة الإماراتية أحلام التي وجهت لها رسالة عبر تويتر وكتبت فيها: "ألف مبروك حبيبتي أصالة وأخوي فائق، ربي يتمم عليكم، تستاهلي الفرحة".


النجمة إليسا حرصت كذلك على تهنئة أصالة عبر حسابها بتويتر، فكتبت: "مبروك صولا على زواجك ويا رب يكتب لك كل الحب والسعادة اللي بتستحقيهن. المهم تكوني مبسوطة وتعيشي كيف ما بتلاقي السعادة. وبشوفك قريبا يا عروس"، أما النجم وائل جسار فنشر عبر حسابه على فيسبوك صورة قديمة جمعته بأصالة خلال استضافتها له في برنامجها "صولا"، وعلق على تلك الصورة فقال: "ألف مبروك للصديقة ‫أصالة نصري‬ الله يسعدكم ويحفظكم، ويجعلها جوازه العمر انشالله".

النجوم يباركون لأصالة بعد إعلان زواجها

كندة علوش النجمة السورية باركت لصديقتها أصالة على زواجها، وعلقت عبر حسابها على انستجرام قائلة: "‎مبروك حبيبتي وأختي أصولتي الغالية.. الله يسعد قلبك سعادة ما الها حدود ويهديكي دائماً الفرح والطمأنينة وراحة البال"، فيما كتبت الإعلامية بوسي شلبي عبر انستجرام: " مبروك يا حبييتي ربنا يسعدك".

كما علق العديد من النجوم على تدوينة أصالة التي أعلنت من خلالها زواجها بالشاعر فائق حسن، ومن بينهم هند صبري ورضوى الشربيني ورامي صبري وجومانا مراد وسميرة سعيد وغادة عادل ونيشان ويارا ولطيفة وغيرهم الكثيرين 

وكانت أصالة قد فاجئت الجميع بالأمس، وأعلنت زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن ونشرت صورة لهما وعلقت عليها برسالة رومانسية فقالت: "قالت بها تعليقاً على الصورة:" منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وأضافت: "ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامة مايكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها..".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

الصور مأخوذة من حسابات اصالة واحلام واليسا ووائل جسار وكندة علوش على انستجرام