ميرفت أمين تبكي على الهواء في أول تعليق بعد وفاة دلال عبد العزيز:"حتة كبيرة راحت مني"

ميرفت أمين طمأنت الجمهور على حالتها بعد تداول أخبار مؤخراً عن تعرض منزلها لحريق هائل، وتحدثت أيضاً عن حالتها بعد رحيل صديقتها دلال عبد العزيز مؤخراً، ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث عنها.

ميرفت أمين تنجو من حريق هائل في عقارها

وكشفت الفنانة ميرفت أمين في مداخلة لها مع برنامج "آخر النهار" على قناة "النهارة"، عن حقيقة تعرض منزلها لحريق ضخم، كما تردد مؤخراً، وقالت إنها بخير حالياً وإن الجمهور تخيل أن الحريق في منزلها، ولكن الحريق كان في العقار الذي تعيش به ولكن ليس في منزلها، وأضافت أن الحريق كان في الدور السادس وهي تعيش في الرابع، ولكنها عانت لساعات طويلة من انقطاع الكهرباء والغاز ووجود عربات المطافي.

 

ميرفت أمين تنهار من البكاء بعد وفاة دلال عبد العزيز

وأكدت ميرفت أمين في مداخلتها إنها ما زالت تعيش في منزلها القديم بمنطقة المهندسين في القاهرة، ولم تنتقل إلى الأماكن الجديدة أو البعيدة، لأنها تحتاج إلى الونس في حياتها، خاصة بعد الظروف الصعبة التي عاشتها مؤخراً، أصبحت تحتاج ونس أكثر لأنها ظروف صعبة جداً، وانهارت ميرفت أمين في البكاء أثناء حديثها عن حالتها بعد وفاة دلال عبد العزيز ووصفت الحالة التي تعيشها بالصعبة جداً.

ميرفت أمين ترثي دلال عبد العزيز في أول تعليق لها

ورثت ميرفت أمين صديقتها الراحلة دلال عبد العزيز وقالت إنها كانت تملأ عليها حياتها، وكانت معها في كل مكان، وأضافت :"كنا في كل حتة مع بعض.. الناس كلها بتحبها وودودة وطيبة وعطوفة وحنونة وحاجات كتير حلوة أوي"، وكشفت ميرفت أمين عن أنها على تواصل مستمر مع دنيا وإيمي سمير غانم، وتعتبرهما ابنتيها، ووعدت الجمهور في نهاية حديثها بالاعتناء بنفسها وحالتها في الفترة الحالية.

 

View this post on Instagram

A post shared by Dalal Abdel Aziz (@didii313)

ولاقت الفنانة ميرفت أمين تعاطفا كبيرا من الجمهور على مواقع التواصل بعد وفاة صديقتها دلال عبد العزيز، بعد ظهورها في حالة انهيار في جنازة دلال عبد العزيز، وهو ما جعل الجمهور يتضامن معها وينشغل بشعورها الحالي بعدما فقدت صديقتها رجاء الجداوي قبل دلال عببد العزيز في فترة متقاربة، ، وكشفت ابنتها منة حسين فهمي عن حالتها بعد وفاة صديقتها دلال عبد العزيز، ووصفتها بأنها محطمة ومنكسرة بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم.

الصور مأخوذة من حساب الراحلتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي على انستقرام.