فيديو ميرفت أمين توضح حالتها بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز: "حاساهم موجودين معايا"

ميرفت أمين النجمة المصرية حرصت على تذكر صديقيها الراحلين وهما النجم سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، في أول ظهور إعلامي لها منذ وفاتهما، وتحديدًا خلال لقائها ببرنامج "the insider بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة دبي.

ميرفت أمين تتحدث عن رحيل سمير غانم ودلال عبد العزيز

ميرفت أمين عبرت عن مدى اشتياقها لصديقيها الراحلين، ولفتت إلى أنها دائمًا ما تتخيل أنهما متواجدين معها وتتحدث إليهما فقالت: "بقول لهم وحشتوني أوي، أنا بكلمهم كتير وببقى حاسة أنهم موجودين معايا"، وهو ما أثار حزن متابعي الفنانة القديرة وتمنوا لها الصبر على فقدان صديقيها المقربين ومن قبلهما الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أيضًا.

كيف تساند ميرفت أمين إيمي ودنيا سمير غانم؟

وعن كيفية مواساتها لإيمي ودنيا سمير غانم بعد رحيل والديهما، أكدت ميرفت أمين أنها تزورهما باستمرار ويحاولن جميعًا استعادة الذكريات الجيدة عن سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتابعت: "إيمي ودنيا بالنسبة لي هم ولادي، وبيقولوا لى يا مامتي أو مامتنا، وبروح لهم كل فترة وبنقعد مع بعض وبنحاول نفتكر دايما الحاجات اللذيذة وربنا يصبرهم ويقويهم".

 وطمأنت ميرفت أمين جمهورها على حالتها بعد وفاة صديقيها سمير غانم ودلال عبد العزيز، الذي بسببه قررت تأجيل تصوير أحدث أعمالها "حكايتي مع الزمان" ضمن مسلسل "إلا أنا"، ولفتت إلى أنها حاولت تخطي أحزانها وقررت استكمال تصوير المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخرًا.

أحدث أعمال ميرفت أمين

وقصة "حكايتي مع الزمان" يشارك في بطولتها بجانب ميرفت أمين، كل من أحمد خليل، أشرف زكي، هايدي رفعت، حازم إيهاب، رحاب عرفة، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد حسن.

في السياق نفسه كانت ميرفت أمين قد طمأنت الجمهور على حالتها بعد تداول أخبار مؤخراً عن تعرض منزلها لحريق هائل، وأكدت في مداخلة هاتفية لأحد البرامج أنها بخير وأن الجمهور تخيل أن الحريق في منزلها، ولكن الحريق كان في العقار الذي تعيش به ولكن ليس في منزلها، كما انهارت في البكاء أثناء حديثها عن حالتها بعد وفاة دلال عبد العزيز ووصفت الحالة التي تعيشها بالصعبة جداً. 

ورثت ميرفت أمين صديقتها الراحلة دلال عبد العزيز وقالت إنها كانت تملأ عليها حياتها، وكانت معها في كل مكان، وأضافت :"كنا في كل حتة مع بعض.. الناس كلها بتحبها وودودة وطيبة وعطوفة وحنونة وحاجات كتير حلوة أوي".

الصور مأخوذة من الفيديوهات المرفقة وحسابات دنيا وإيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز على انستجرام