قلق بين النجوم بعد نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى المستشفى وزوج ابنتهما يطلب الدعاء

سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث أن حالة من القلق والحزن أصابت عدد من نجوم الوسط الفني بعد إعلان إصابة النجم القدير سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، ونقلهما إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية، وحرص عدد من النجوم على الدعاء لهما عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

رامي رضوان يعلن تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وسمير غانم

كان من بين هؤلاء الإعلامي رامي رضوان زوج ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم، الذي علق على الأمر وكشف تفاصيل حالة دلال عبد العزيز وسمير غانم، فكتب عبر فيسبوك: "أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أستاذ سمير غانم وأستاذة دلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة.. أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

وحرص عدد كبير من الجمهور على الدعاء للنجمين القديرين بالشفاء العاجل، وطالبوا رامي رضوان بالكشف عن تطورات حالتهما الصحية باستمرار.

 

لكل متابعيني الغاليين ارجو منكم الدعاء لحبايبنا..أغلى وأنقى وأطيب الناس ا.سمير غانم و ا.دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل.

Posted by Ramy Radwan on Friday, 30 April 2021

عمرو سعد يدعو لدلال عبد العزيز وسمير غانم

كذلك علق على الأمر الفنان عمرو سعد الذي نشر عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بالفنانة دلال عبد العزيز من كواليس مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يعرض حاليًا، وعلق على الصورة قائلًا: "الأغلى على قلبي أمي في المسلسل وحبيبتي في الحقيقية دلال عبد العزيز.. ربنا يكرمك بالشفاء ويقومك لينا بكل خير ويطمن قلوبنا عليكي وعلى العظيم سمير غانم".

عمرو سلامة وعمرو وهبة

المخرج المصري عمرو سلامة كتب عبر فيسبوك أيضًا: "كل التمنيات لشفاء عاجل للأساطير المحببة لقلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، يقوموا منها بالسلامة يارب"، أما الفنان عمرو وهبة فكتب: "برجاء الدعاء لأستاذ سمير غانم والأستاذه دلال عبد العزيز ربنا يشفيهم".

 

كل التمنيات لشفاء عاجل للأساطير المحببة لقلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، يقوموا منها بالسلامة يارب.

Posted by Amr Salama on Friday, 30 April 2021

وأضاف عمرو وهبة في دعائه للثنائي وقال: "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".