كورونا والمشاهير .. غموض حول إصابة حسن الرداد وأسامة منير إيجابي للمرة الثالثة وتعافي نيكول سابا

حالات الإصابة بفيروس كورونا بين المشاهير باتت في حالة ازدياد خلال الفترة الماضية، حيث أعلن عدد من المشاهير عن إصابتهم بالفيروس مؤخرًا واقلقوا الجمهور على حالاتهم الصحية بعد الإصابة، فيما حرص بعض النجوم على الصمت تجاه أنباء إصابتهم.

حسن الرداد

الفنان المصري حسن الرداد تصدر الترند خلال الساعات الماضية بسبب أنباء إصابته بفيروس كورونا، حيث تردد أن الرداد أصيب بالفيروس بعد إصابة دنيا سمير غانم، شقيقة زوجته إيمي، ووالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، وبالرغم من أن حسن الرداد لم علق على الأمر حتى الآن إلا أن صديقته الكاتبة فريدة الشوباشي أقلقت الجمهور على حالته.

ونشرت فريدة الشوباشي عبر حسابها على فيسبوك، صورة تجمعها بالفنان حسن الرداد وعلقت عليها قائلة: "وحشتنا يا نجم.. يا رب ترجع لنا طلتك الحبيبة بسرعة"، وهو ما جعل عدد من أصدقائهما المشتركين يعلقون بالدعاء بالشفاء للفنان المصري، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة تأكيد لإصابته بفيروس كورونا كما تردد في الأيام الماضية.

 

وحشتنا يا نجم..يا رب ترجع لنا طلتك الحبيبة بسرعة

Posted by Farida Alchoubachy on Monday, 19 April 2021

أسامة منير

الإعلامي المصري أسامة منير كشف أيضًا عن إصابته بالفيروس للمرة الثالثة، حيث كتب عبر حسابه على انستجرام: "”الحمد لله على كل حال، ومن أجل كل حاجة، وفي كل حال، إيجابي كورونا للمرة الثالثة.. دعواتكم"، وكان الإعلامي الشهير قد أصيب بفيروس كورونا مرتين من قبل، وكشف عن تفاصيل هذه الفترة التي قضاها مع أولاده في الحجر المنزلي خلال العام الماضي، وحرص عدد من جمهوره ومتابعيه على الدعاء له بالشفاء العاجل.

منال سلامة

الفنانة المصرية منال سلامة أعلنت إصابتها بفيروس كورونا أيضًا، خلال الساعات الماضية، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على انستجرام، وطالبت جمهورها بالدعاء لها، فقالت: "ادعوا لي.. إيجابي كورونا"، وتلقت منال دعم ومساندة عدد كبير من محبيها الذين تمنوا لها الشفاء وطالبوها بأن تطمئنهم على حالتها الصحية أولًا بأول.

نجوم أعلنوا تعافيهم من كورونا

فيما حرص عدد من النجوم الذين أصيبوا مؤخرًا بالفيروس، على طمأنة الجمهور على حالتهم الصحية وإعلان شفائهم، ومن بينهم الفنانة اللبنانية نيكول سابا، التي كتبت عبر تويتر: "لما بتطلع مسحتك سلبية بتحسّ كأنك خلقت عن جديد وعندك طاقة رهيبة بدّك تفجّرها وتنطلق منها اهمّ شي لأنك بتحسّ انك ما كنت عايش وكل شي كان واقف حوليك والوقت ما عم يخلص.. الحمدلله على نعمة الشفاء والصحة ويلّي جايي اكيد احلى.. لأنك اقوى".

فيما أعلن زوجها الفنان يوسف الخال خروجه من المستشفى قبل أيام قليلة لكنه لم يكشف هل تعافى تماما من الفيروس أم أنه تخطى المرحلة الحرجة ويستكمل فترة العزل في منزله؟

من جانبه كشف الشاعر المصري فوزي إبراهيم تعافيه من إصابته بفيروس كورونا، موضحاً أنه يخضع للعلاج حاليا من تأثير الإصابة على الرئتين، فكتب عبر فيسبوك: "الله يسلمكم ويسلم دعواتكم جميعا، أنا بفضل الله خفيت من الفيروس، بس بتعالج من آثاره على الرئتين، وكلها أسبوعين وهبقى كويس إن شاء الله. أشكركم جميعا".