هل تنتهي صداقة سنوات بين تامر حسني وزينة بسبب بسمة بوسيل؟

هل تنتهي صداقة سنوات بين تامر حسني وزينة بسبب بسمة بوسيل

هل تنتهي صداقة سنوات بين تامر حسني وزينة بسبب بسمة بوسيل

تامر حسني وزينة يرتبطان بعلاقة صداقة قوية

تامر حسني وزينة يرتبطان بعلاقة صداقة قوية

الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني

الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني

خلاف بين بسمة بوسيل وزينة

خلاف بين بسمة بوسيل وزينة

صداقة سنوات تجمع بين تامر حسني وزينة

صداقة سنوات تجمع بين تامر حسني وزينة

تدوينة بسمة بوسيل

تدوينة بسمة بوسيل

تعاون فني قديم بين تامر حسني وزينة

تعاون فني قديم بين تامر حسني وزينة

تامر حسني وزوجته وبرفقة زينة في احدى المناسبات

تامر حسني وزوجته وبرفقة زينة في احدى المناسبات

ازمة كبيرة يبدو بأنها وقعت بين زوجة النجم تامر حسني، الفنانة المعتزلة المغربية بسمة بوسيل، وبين صديقة الأول الفنانة المصرية زينة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، وألمحت لبعض تفاصيلها بسمة بوسيل موجهة هجومها الشديد وفق ملاحظات رواد السوشيال ميديا نحو زينة ...فهل تؤدي هذه الأزمة بين الطرفين الى انتهاء علاقة الصداقة القوية التي تربط بين تامر حسني وزينة؟.

أزمة بسمة بوسيل وزينة

في الساعات الماضية ضجت حسابات السوشيال ميديا بملامح خلاف كبير بين بسمة بوسيل والفنانة زينة حيث ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريح الأولى على ستوري انستغرام بأنها تقصد فيه الممثلة زينة خاصة بعد نشر محامية بسمة بوسيل فيديو يعزز من أرجحية بأن تكون زينة هي المقصودة.

وكتبت بسمة بوسيل في منشور لها على ستوري انستغرام :"لن يتزوجكي.. روحي إركني بلاش شو عن طريق ناس نص كم" مضيفة :"حاولت أحط أغنية تعرفي تفهميها علشان الجهل"، وأرفقت بالرسالة أغنية من المهرجانات، وياتي هذا بعد تصريح لزينة وجهت فيه بشكل مبطن انتقادا لبسمة بوسيل في احد البرامج حيث علقت على خلاف بسمة بوسيل وتامر حسني بالقول بأن والدها ووالدها لم يكن أحد يعرف بخلافاتهما وتعلمت منهما الحفاظ على عدم خروج المشاكل إلى العلن، واعتبر البعض انها كانت تقصد بسمة بوسيل بكونها كشفت انفصالها عن تامر حسني على انستقرام، فرجح المتابعين بأن هذا هو شرارة الخلاف بينهما.

رواد السوشيال ميديا فسروا ايضا هجوم بسمة بوسيل على زينة بكون الأولى تتسم بغيرتها الشديدة على زوجها النجم من النساء اللواتي يحطن به سواء المعجبات او الصديقات، واستدلوا على ذلك بعد طلب بسمة بوسيل الانفصال عن زوجها عقب ظهوره مع معجبات وهن يرقصن معه ويلتقطن الصور برفقته بشكل منسجم.

وفي حين ينتظر الجمهور رد زينة على كل ما يتم تداول، تساءل البعض عما اذا كان هذا التوتر سيؤثر على علاقة زينة مع النجم تامر حسني حيث تربطهما علاقة صداقة قوية ومتينة ودائما ما تتحدث عنها زينة.

علاقة صداقة زينة وتامر حسني

في آخر لقاء لزينة مع برنامج "ايه تي بالعربي" تزامنا مع نهاية العام، عبرت عن فخرها الكبير بصداقتها مع النجم تامر حسني  لافتة إلى أنه الفنان الوحيد الذي قابل والدها قبل وفاته واستقبلته في منزلها، ويساندها بشكل مُتكرر في أي مسألة عائلية تخصها، مثل دعمها عند تعرض شقيقتها إلى نزيف في المخ، يوليو الماضي، ودخلت على أثرها إلى المستشفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتحدثت زينة عن تفاصيل علاقتها المقرّبة بتامر حسني في برنامج ET بالعربي حينها قائلة : "الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، عشرة عمر وأخ عائليًا وأسريًا، والوحيد اللي دخل بيتي ودي حاجه نادرة لأن أنا أبويا متوفي بقاله كتير أوي، وبحب تامر جدًا جدًا.. وفي مشكلة مرض أختي كان هو قبلي في المستشفى، أنا ماعنديش عُمر تاني أعوض به تامر يعني اللي فات من عُمري ماضمنش أعيش قده تاني عشان أعوض صديق زي تامر".

زينة أكدت وقتها بأن صداقتها مع تامر حسني لن يستطيع أحد التشويش عليها فتابعت حديثها في نفس اللقاء "عمر الصداقة دي ما هتتحول، ولا حد هيأثر عليها واحنا في حالنا أنا في حالي وشغلي وبيتي وهو كمان، لو حد سألني على حاجه وأنا مبردش بقول تامر ماقليش أقول حاجه أو اتفقنا على حاجه".

زينة رفضت ايضا التدخل والتعليق على حقيقة توسطها في خلافات تامر وزوجته قبل حوالي شهر حيث أكدت أن :"تامر رجل وعنده حياته الخاصة مِلكه وصارم في بيته ومابيسمحش بتدخلات في بيته وأنا مش من حقي أتكلم في حياته الشخصية".

تعاون زينة وتامر حسني في أعمال فنية

زينة تعاونت مع النجم تامر حسني في اكثر من عمل فني لها، وكان آخره مشاركتها معه بطولة فيلم "الفلوس" عام 2019، وهو من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبدالمعطي، ويدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

كما شاركت زينة زميلها تامر حسني البطولة عام 2008 بفيلم "كابتن هيما"، والعمل من إخراج نصر محروس وتأليف أحمد عبدالفتاح، كما تشارك بأعمال متعددة بينها فيلم ” حالة حب”، وفيلم “سيد العاطفي”، وفيديو كليب “قرب حبيبي”.

فهل ستتأثر علاقة زينة وتامر حسني بعد هجوم بسمة بوسيل على الأخيرة وفق تفسيرات رواد السوشيال ميديا؟