أصالة نصري تهاجم طليقها بعد ظهوره العلني مع حبيبته نيكول سعفان: "عيب عليك"

أصالة نصري تلقت الظهور الأول لطليقها طارق العريان مع حبيبته المودل نيكول سعفان بالكثير من الصدمة والألم، فلم تستطع إلا التعليق على ظهورهما سوية بعد انتشار الصور الأولى العلنية لهما معاً في سهرات نهاية العام، ووجهت اصالة نصري عتابا شديدا لطليقها ووالد توأمها طارق العريان ووصفت تصرفه بالمعيب بحقها وحق أولادها، وقالت بأنها عاشت منذ يوم أمس ساعات قاسية بسبب الصورة المتداولة لطليقها وحبيبته حيث لم تستطع تجاوز تفاصيلها، كما ألمحت الى غدر بعض الأصدقاء في الصورة.

أصالة نصري بأول تعليق لها على ظهور طليقها مع حبيبته :"صورة بشعة"

النجمة السورية أصالة نصري خرجت عن صمتها لأول مرة وبشكل صريح حول علاقة طليقها العاطفية التي ظهرت يوم أمس على الأضواء بعدما كانت طي الشائعات المتداولة، وذلك من خلال اطلالة طليقها بلقطات مع المودل السورية نيكول سعفان بشكل علني في احدى الحفلات التي شارك فيها عدد من الفنانين وبينهم ماجد المصري وزوجته رانيا ابو النصر والفنانة نسرين امام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أصالة نصري وصفت صورة ظهور طليقها برفقة المودل نيكول سعفان بأنها أصعب واقسى لقطة شاهدتها من بداية قصتها الى اليوم قائلة بأنها لم تصدق تصرف طليقها بهذا الشكل المستفر فكتبت تدوينة طويلة جاء فيها :" هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .."، كما ألمحت اصالة نصري بالصورة الى غدر وخيانة بعض اصدقائها الذين تواجدوا في الحفل الذي حضره طليقها وفي اللقطات لهم سوية التي انتشرت عبر الاعلام.

اصالة نصري عبرت عن صدمتها الكبيرة بتفاصيل الصورة معتبرة بأنها فقدت نقطة الأمان التي كانت تربطها بوالد أولادها بعد هذه اللحظة فتابعت قائلة :" الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .."

اصالة نصري طلبت من جمهورها السماح على تصرفها جراء تعليقها على الصورة وقالت :"سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ..".

وسارعت ابنة اصالة نصري، شام الذهبي الى مساندة والدتها في هذه اللحظات الصعبة وكتبت لها رسالة تعاطف معربة بدورها عن صدمتها بتصرف طليق والدتها وبعض الأصدقاء الذي حضروا الحفل الساهر .

وهاجمت شام الذهبي طليق والدتها بشكل مباشر والمحت الى خيانته وتهربه من المواجهة في قضية والدتها، لكنها وجهت الدعم الكبير لها واكدت بأن والدتها ستخرج من هذه المحنة بشكل أقوي.

وجاء في تدوينة شام الذهبي :

اول ظهور علني لـ طارق العريان مع المودل نيكول سعفان

المخرج طارق العريان كان قد شارك امس في حفل بمناسبة احتفالات نهاية العام ومناسبة الكريسماس وأظهرت بعض اللقطات المتداولة للحفل الضخم ظهور المودل السورية نيكول سعفان برفقة طارق العريان الى جانب مجموعة من أصدقائهما، ويعد هذا الظهور الأول والعلني للثنائي طارق العريان برفقة المودل السورية نيكول سعفان بعدما كانت قد درات شائعات حول علاقتهما العاطفية وبأنها حبيبته في فترة ما قبل انفصاله عن زوجته أصالة نصري التي طلبت الطلاق منه عندما اكتشفت خيوط هذه العلاقة وفق ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واطلت نيكول سعفان في الحفل بفستان ميدي بلون أسود وعاري الأكتاف وتركت شعرها منسدلاً ونشرت مجموعة صور لها عبر خاصية الستوري على حسابها انستغرام.

ويتزامن ذلك مع تصريحات سابقة لطارق العريان قبل حوالي أسابيع ماضية حول اعترافه بأنه يعيش قصة حب في الفترة الحالية مع احدى الفتيات لكنه قال بأنها لم تسفر حتى الآن عن الزواج، وأكد بأنه يرفض التدخل في حياته الخاصة لأنها تخصه فقط.

طارق العريان لفت في تصريحه ايضا  الى أن انفصاله عن أصالة ليس له علاقة على الإطلاق بما يدور الآن، وأن هناك معلومات وتفاصيل مفهومة بشكل خاطئ لا يجوز الحديث عنها.

يشار الى ان طارق العريان انفصل عن اصالة رسمياً في 6 يناير 2020 بعد 14 عاماً من الزواج الذي أثمر عن توأم هما "آدم وعلي".