فيديو ابنة هيفاء وهبي :"والدتي سبب شهرتي والجمهور أحبّني لعفويتي"

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، أطلت في الجزء الثاني من برنامج ET بالعربي لتواصل حديثها بإيجابية عن والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ففاجأت الجمهور بصراحتها والقول بأن سبب زيادة عدد متابعيها وشهرتها يرجع لشهرة والدتها، لكنها أكدت في نفس الوقت بأن متابعيها أحبوا عفويتها مع ابنتيها دانييلا ورهف.

ابنة هيفاء وهبي: والدتي سبب شهرتي

زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، استكلمت حديثها بالجزء الثاني من اطلالتها مع الإعلامي ربيع هنيدي في برنامج ET بالعربي، وتطرقت الى الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا عبر حسابها الرسمي على انستغرام في وقت قصير جداً حيث أكدت بأن الجمهور تابعها في البداية بسبب شهرة والدتها، ثم تعلّقوا لاحقاً بعفويتها مع بناتها قائلة في التسجيل الصوتي للبرنامج : "الناس تابعوني بسبب أمي، بس حبوني لعفويتي وحبوا ولادي".

ابنة هيفاء وهبي مدحت بوالدتها وبمحبة الناس الكبيرة لها، كما رددت لأول مرة بشكل علني اسم والدتها بـ "أمي" ما يظهر مدى الإيجابية من طرفها اتجاه والدتها ومحاولتها لتلطيف الأجواء بينهما بعد قطيعة بينهما لسنوات طويلة، فقالت في البرنامج :"يلي الله بيحبه بيحبب عبده فيه، الله حبب عباده في أمي وحبب عباده فيني".

ولاقت تصريحات زينب فياض في حديثها لبرنامج "ايه تي بالعربي" أصداء ايجابية واسعة من الجمهور الذي أشادوا بكلماتها عن والدتها ومحاولتها لترطيب الأجواء بينهام وتمنوا بأن يجمتعوا قريبا معا ويتصالحوا لإنهاء الجفاء الطويل بين الأم وابنتها.

بوادر صلحة بين هيفا وابنتها

وسبق وأن ردت زينب فياض قبل أيام على من يتهمها باستغلال شهرة والدتها حيث كتبت لها احدى المتابعات التي هاجمتها :"لولا إمك ما كان حد سمع فيكي"، لترد عليها زينب قائلة لها :"بتبقى إمي، ما استخدمت شي من أمك"، فإعتبر الجمهور بأن رد ابنة هيفاء "قصف جبهة قوي" لهذه المتابعة، كما فسروا كلامها بتحول إيجابي بعلاقتها مع والدتها وشجعوها على ذلك.

زينب فياض تُعلق لأول مرة على تصالحها مع والدتها

زينب فياض، تحدثت في الجزء الأول من تصريحها لبرنامج "ايه تي بالعربي" لأول مرة عن علاقتها بوالدتها وتحديداً بشأن تصالحها معها بعد قطيعة بينهما وذلك بعد دندنتها لأغنية "توتة توتة" التي أوحت للجمهور بإنهاء الجفاء بينهما.

زينب فياض ردت تحديدا على سؤال الإعلامي ربيع هنيدي حول عودة العلاقات بينها وبين والدتها هيفاء وهبي بعد دندنتها لأغنية "توتة"، فألمحت الشابة الى وجود نيّة تصالح من طرفها اتجاه والدتها، وقالت :""يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني... ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر".

ولفتت زينب فياض الى أنها دائما ما تنشر فيديوهات لها مع ابنتها وهما تؤديان إحدى الأغاني، وأكدت أن أغنية "توتة" لوالدتها تتسم بالطاقة الإيجابية.

ابنة هيفاء وهبي وصفت العلاقة بين الأم وابنتها بشكل عام بالمقدسة في تلميح ايجابي منها نحو والدتها، ووجهت عتباً لبعض الأشخاص الذين فسروا دندنتها لكلمات الاغنية بشكل سلبي قائلة أن "هناك بعض الأشخاص مهمتهم تنحصر في زرع الفتن، وأنا لا التفت إليهم، فالإنسان لا يستطيع أن يرضي جميع الأطراف، فهم يخوضون في علاقة مقدسة بين الأم وابنتها دون مراعاة لشعور أي طرف من الأطراف".

يذكر ان الشابة زينب فياض اثارت التكهنات منذ حوالي شهرين حول إنطلاق اشارات قوية لتصالحها مع والدتها هيفاء وهبي، وتحديدا منذ شهر اغسطس الفائت لحظة وقوع انفجار في مرفأ بيروت حيث تمنت حينها إحدى المتابعات لهيفاء الموت بعد نجاتها من الموت وتحطم منزلها المجاور للمرفأ، لترد زينب على المتابعة وتدافع بقوة ومحبة كبيرة عن والدتها.