بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الإماراتي..أشهر أغاني حسين الجسمي التي اجتاحت الوطن العربي

 أشهر أغاني حسين الجسمي التي اجتاحت الوطن العربي

أشهر أغاني حسين الجسمي التي اجتاحت الوطن العربي

في اليوم الوطني الإماراتي تعرفوا على اشهر اغاني حسين الجسمي

في اليوم الوطني الإماراتي تعرفوا على اشهر اغاني حسين الجسمي

النجم حسين الجسمي تألق بالعديد من اشهر الاغنيات التي غزت الوطن العربي

النجم حسين الجسمي تألق بالعديد من اشهر الاغنيات التي غزت الوطن العربي

اغنية بالبنط العريض حققت نجاحا ساحقا

اغنية بالبنط العريض حققت نجاحا ساحقا

النجم الاماراتي حسين الجسمي

النجم الاماراتي حسين الجسمي

تزامناً مع قدوم مناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 49 في 2 ديسمبر المقبل، نلقي الضوء على أجمل أغنيات الفنان الإماراتي حسين الجسمي التي اجتاحت الوطن العربي حيث باتت أغانيه تتربع على قائمة اكثر الأغاني انتشاراً وتصدراً على منصات السوشيال ميديا وآخرها أغنية "بالبنط العريض" التي حققت منذ طرحها  قبل حوالي 3 أشهر حوالي 300 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

وبمناسبة قدوم اليوم الوطني الإماراتي بعد أيام قليلة، جمعنا لكم أشهر أغاني النجم الإماراتي حسين الجسمي التي اجتاحت الوطن العربي:

أغنية "بالبنط العريض"

أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتي حسين الجسمي احتلت هذا الصيف لائحة أكثر الأغاني استماعا وانتشارا بين الجمهور العربي، وأحدثت ضجة كبيرة بين النجوم الذين تنافسوا ايضا على تأدية مقاطع منها بأصواتهم ونشرها على حساباتهم على السوشيال ميديا، ووصفها البعض بأنها "أغنية موسم صيف 2020" .

 

وتُرجم كذلك اصداء نجاح أغنية "بالبنط العريض" من خلال المشاهدات الخيالية التي تحققها عبر قناة حسين الجسمي على يوتيوب حيث وصل عدد مشاهدتها منذ يوم طرحها قبل حوالي 3 أشهر وصولا الى اليوم نحو 300 مليون مشاهدة.

"بالبنط العريض" من ألحان حسين الجسمي وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.

أغنية "بحبك وحشتيني"

أغنية "بحبك وحشتيني" يرددها دائما الجمهور على الرغم مرور سنوات طويلة على طرحها كما يؤديها المتسابقين في برامج المواهب لرومانسيتها حيث تتميز هذه الأغنية بكلماتها الرومانسية ونبرة الإحساس العالي التي يشتهر بها النجم حسين الجسمي.

"بحبك وحشتيني" غناها حسين الجسمي في فيلم الرهينة بطولة احمد عز وياسمين عبد العزيز وماجد الكدوانى، قصة نبيل فاروق وإخراج ساندرا نشأت، و الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد.

أغنية "بعد الفراق"

رغم أن أغنية "بعد الفراق" تم تسجيلها كتتر مسلسل بعد الفراق، لكنها غزت العالم العربي وباتت من الأغاني الأكثر استماعاً وانتشاراً وما تزال رهجتها قائمة الى الآن.

الأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمود طلعت صدرت عام 2008.

أغنية "بشرة خير"

أغنية "بشرة خير" للنجم الإماراتي حسين الجسمي ما تزال مطلوبة في كل حفلاته حيث تعتبر من ضمن أجمل أغنياته التي اجتاحت العالم العربي خاصة لإيقاعها السريع الراقص، و الأغنية من كلمات  أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.