مبادرات إيجابية بالجملة قادتها الفنانة أحلام.."نجمة المصالحات" في الوسط الفني عن جدارة

مبادرات إيجابية بالجملة قادتها الفنانة أحلام في الوسط الفني

مبادرات إيجابية بالجملة قادتها الفنانة أحلام في الوسط الفني

أحلام تتوسط للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

أحلام تتوسط للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

احلام تتفاعل سريعا لإنهاء خلافها مع اصالة نصري

احلام تتفاعل سريعا لإنهاء خلافها مع اصالة نصري

الفنانة أحلام باردت بمصالحة نوال الكويتية

الفنانة أحلام باردت بمصالحة نوال الكويتية

الفنانة أحلام  تلقى اشادات من رواد السوشيال ميديا

الفنانة أحلام تلقى اشادات من رواد السوشيال ميديا

الفنانة أحلام تصالح شذى حسون

الفنانة أحلام تصالح شذى حسون

أحلام تتوسط للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

أحلام تتوسط للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

احلام

احلام "نجمة المصالحات" في الوسط الفني عن جدارة

النجمة أحلام تحولت في الفترة الأخيرة على ما يبدو الى نجمة "المصالحات" في الوسط الفني وفق التعليقات التي يصفها بها الجمهور على السوشيال ميديا خاصة بعد توسطها بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بطريقة أثارت اعجاب الجميع، الى جانب تفاعلها السريع مع مبادرة الصلح مع زميلتها اصالة نصري قبل أيام قليلة، وسبق ذلك العديد من المواقف الإيجابية التي كانت فيها محور المصالحات في الوسط الفني، ما اظهر جانباً مضيئا في شخصيتها بعيداً عن الوجه الآخر من صرامتها ومواقفها الحادة  وعصبيتها في برامج المواهب التي شاركت بها كعضو لجنة تحكيم.

نستعرض معكم ابرز مبادرات الصلح التي قادتها النجمة الإماراتية أحلام في الوسط الفني وإشادات الجمهور بمواقفها:

أحلام تتوسط للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

النجمة أحلام دخلت فوراً على خط خلافات تامر حسني وبسمة بوسيل بعد إعلان الأخيرة انفصالها عن الأول في تدوينة لها عبر انستغرام يوم الجمعة الماضي، وطلبت أحلام في تغريدة لها على تويتر تفاعلت فيها مع تقرير لمجلة "هي" عن أهم المحطات العاطفية في حياة الثنائي، بأن يعودا لبعض فوراً وأن يتجاوزا الخلافات كرامة للحب الذي يربطهما ولأولادهما ولسد الطريق على الشامتين بهم.

أحلام لم تكتفي بهذه التدوينة إنما تدخلت بشكل إيجابي في اليوم التالي وهددت الثنائي بطريقة طريفة بالسفر اليهما وتحذيرهما من غضبها بحال لم يعودا فورا الى بعض، الأمر الذي لاقى اعجاب شريحة كبيرة من رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا بتصرفها الإنساني ولقبوها بأنها "نجمة المصالحات" في الوسط الفني خاصة بعد مواقف مشابهة لها.

وبعد اعلان تامر حسني عودة المياه الى مجاريها مع زوجته، وجه رسالة شكر إلى أحلام وقال عبر حسابه بانستقرام:"تسلميلي يا غالية ويسلملي قلبك الجميل، كل حاجة هتبقى جميلة وأجمل من الأول، دي بنتي متقلقيش..وأصلاً انا وبسمة بنحبك جداً".

أحلام تتفاعل مع مبادرة الصلح بينها وبين أصالة نصري

تزامنت مبادرة أحلام بالتوسط بين الزوجين بسمة بوسيل وتامر حسني، بتفاعلها السريع وتخطيها خلافاتها وأزماتها مع زميلتها النجمة أصالة نصري فور تدخل نجلها فاهد مبارك الهاجري في محاولة منه لمصالحتهما بتغريدات له على حسابه عبر تويتر الى جانب دعم من المطربة اللبنانية إليسا.

وأرسلت أحلام فوراً إشارة إيجابية لزميلتها أصالة نصري تعليقا على مبادرة ابنها فاهد بدون أي تردد، لترمي بهذا كل المشاكسات السابقة التي حدثت مع زميلتها طيلة أكثر من عام، ما جعل الجمهور يصف الفنانة أحلام بأنها صاحبة القلب الأبيض.

توقعات بتدخل أحلام للمصالحة بين انغام واصالة

على المقلب الآخر، ينتظر الجمهور بأن تتدخل الفنانة أحلام في حل خلافات أصالة نصري وأنغام خاصة بعد ردها على تعليق كتبته اليسا عن مباركة صلحتهما وتضمن عبارة :"الحب الحقيقي يصنع المعجزات"، لترد أحلام ملمحة الى انها ايضا ستجمع زميلتها اصالة بأنغام مجددا وتكتب قائلة :" انتي مافي منك الغاليه وحبيبتي الجميله حنا من غير انغام ما نكتمل"، ليعبر الكثير من الجمهور عن فرحتهم وتأثرهم بهذه المصالحات التي تقودها أحلام.

أحلام تبادر بإنهاء خلافها مع نوال الكويتية

النجمة الإماراتية أحلام تصدرت ايضا عناوين المواقع الإلكترونية بلائحة المصالحات بين النجوم عام 2018 بعدما فاجأت الجميع بمبادرتها بالصلح مع زميلتها الفنانة نوال الكويتية خلال حلولها ضيفة على برنامج "مجموعة انسان"، هاتفتها على الهواء واعتذرت منها بعد ان بررت بأن خلافها معها سببه سوء تفاهم جراء اشخاص حاولوا الوقيعة بينهما.

من جهتها، بادلتها النجمة نوال الكويتية المشاعر نفسها على الهواء وذكرتها بأيام العشرة بينهما وامتدحت مبادرتها بالصلح معها.

أحلام تصالح شذى حسون بعد سنوات من القطيعة بينهما

النجمة أحلام لم ترضى ايضا بتواصل القطيعة بينها وبين زميلتها شذى حسون بعد سنوات من الخلافات بينهما، لتبادر الى انهاء هذا الجفاء الطويل عند أول مفترق طريق، وتحديدا سارعت الى القاء التحية على شذى حسون ومحادثتها فور رؤيتها صدفة في المطار وفق ما كشفت الفنانة العراقية من كواليس صلحتهما سابقاً.

وقالت شذى حسون في مقابلة لها مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" عن تفاصيل لقاءها مع أحلام في بيروت، بأن الأخيرة كانت شديدة اللطف معها، لدرجة ان ذلك الموقف كاد ان يبكيها بسبب طريقة سلامها عليها مع أسرتها.