محمد عساف يواجه موقفاً صادماً خلال قضائه شهر العسل في لندن ..بالفيديو

محمد عساف يواجه موقفاً غير متوقع أثناء سفره الى لندن لقضاء شهر العسل مع عروسته ريم عودة، وتحدث عن هذا الموقف بكل طرافة لجمهوره من خلال مقطع فيديو شاركه معهم عبر قناته على اليوتيوب، كما كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف عن أحدث أعماله الفنية الجديدة.

محمد عساف يواجه موقفاً صادماً في شهر العسل

النجم الفلسطيني محمد عساف شارك متابعيه عبر قناته الرسمية على يوتيوب بمقطع فيديو كشف لهم فيه عن مواجهته لموقف غير متوقع حصل معه أثناء توجهه مع عروسته إلى لندن لقضاء شهر العسل بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر من حفل زفافهما الرسمي.

وقال محمد عساف بأنه تفاجأ مع زوجته فور وصوله الى لندن بقرار غیر متوقع حیث تم الحجر عليهما مدة أسبوعین حيث كان قرار الإقفال التام كان قد بدأ في لندن نتیجة فیروس كورونا، ولفت الى انه مضطر للبقاء مع عروسته حوالي أسبوعین في الحجر المنزلي قبل ان يستطيعا التنقل في أرجاء المدينة والتجول بين معالهما الساحرة.

محمد عساف كان قد احتفل بزواجه من ريم عودة التي تعرف عليها خلال حفل له في دبي؛ وذلك بشكل مفاجئ حيث تسربت عدة صورة من حفل زفافه، وبعدها كشف في تسجيل صوتي لأحد البرامج أنه كان يود أن يشارك الجمهور لحظات حفل زفافه ولكنه احترم حالة الحداد التي يمر بها المواطنين بعد أحداث انفجار بيروت، وكذلك بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا والتي منعته من إقامة حفل زفاف ضخم.

محمد عساف واستعداده لأغنية جديدة

النجم محمد عساف أعلن ايضا عن انهائه من تسجيل أغنية جديدة باللهجة العراقية من من المقرر أن يطرحها في آخر الشهر الحالي او أوائل الشهر المقبل في نوفمبر وذلك بعد عودته من لندن الى مقر إقامته مع عروسه في دبي.

على صعيد فني ايضا، شوق محمد عساف وحلا الترك الجمهور قبل حوالي اسبوعين بصورة لهما من داخل احد الاستودهات حيث من التوقع أن يتعاونا بعمل فني جديد لم يتم الكشف عن تفاصيله ونشرا صورًا من هذا اللقاء.

ونشر المطرب محمد عساف عبر خاصية القصيرة مقطع فيديو قصير جدًا يجمعه بالفنانة البحرينية الشابة، وعلق: "قريبًا"، وتردد أن الثنائي لن يغنيان بمفردهما في أحدث اغانيهما المنتظر، ولكن من المقرر أن يشارك في الدويتو بعض من نجوم برامج اكتشاف المواهب، كما أنه من المقرر أن تطرح الأغنية في شهر نوفمبر المقبل، بعد الانتهاء من تسجيلها وكافة تفاصيلها، بحسب برنامج "ET بالعربي".

يذكر أن الفنان محمد عساف كان قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "سلام لله" وهي من كلمات سائد السويركي، وألحان ياسر عمر، توزيع يعقوب الأطرش، إخراج معن سمارة، وهي أغنية باللهجة الفلسطينية، وتعتبر تلك الأغنية الأولى التي يطرحها عقب احتفاله بزواجه في شهر أغسطس الماضي.