رامي عياش يطرح فيديو أغنية "دقي يا مزيكا"..ليلى علوي وباسل خياط ونجوم الجونة مفاجأة الكليب

النجوم في مهرجان الجونة من ضمنهم رامي عياش طرح النسخة الرسمية من فيديو كليب أغنية "دقي يا مزيكا" على يوتيوب اليوم، بالتعاون مع شركة "مزيكا"، وصور عياش الكليب في الجونة بحضور نجوم المهرجان.

رامي عياش يطرح فيديو كليب "دقي يا مزيكا"

وطرح اليوم رامي عياش فيديو كليب أغنيته الجديدة "دقي يا مزيكا" على يوتيوب، بعد تقدميها في مهرجان الجونة، وهي من كلمات منة القيعي وألحان عبد الرحمن رشدي وتوزيع نابلسي، والكليب من إخراج مريم الباجوري، ولاقت الأغنية تفاعل كبير فور طرحها بسبب الأجواء الإيجابية التي قدمها عياش في موسيقى الأغنية والكلمات والتي تهدف إلى بث روح التفاؤل في وقت أزمة فيروس كورونا.

نجوم مهرجان الجونة في كليب "دقي يا مزيكا"

ومن أسباب اهتمام الجمهور بفيديو كليب أغنية "دقي يا مزيكا"، عرض لقطات مرحة للنجوم في مدينة الجونة، ومشاركة عدد كبير منهم في الكليب ومنهم الفنانة يسرا وليلى علوي وبشرى وأروى جودة وباسل خياط وباسل الزار وريا أبي راشد وبسنت شوقي ومحمد فراج وإنجي المقدم وهيلدا خليفة وجمال سليمان وتارا عماد وسلمى أبو ضيف وغيرهم.

وقدم رامي عياش أغنية "دقي يا مزيكا" في فعاليات مهرجان الجونة، وقدمها مرة أخرى برفقة النجوم على مسرح حفل الختام، قبل ان يطرح الفيديو كليب الرسمي اليوم بمشاركة 14 نجم من مهرجان الجونة، وذلك بعد مشاركة رامي عياش لأول مرة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي شهد تواجد عدد من نجوم الغناء أيضاً لإحياء حفلات غنائية بجانب رامي عياش مثل محمود العسيلي ومصطفى قمر وهشام عباس وعمرو دياب وغيرهم.

ختام مهرجان الجونة السينمائي

ويذكر أن مهرجان الجونة السينمائي اختتم فعالياته منذ أيام، بعد دورة مليئة بالجدل والصخب بسبب إقامتها في ظل أزمة فيروس كورونا، بالإضافة إلى الجدل الذي أثاره عدد من النجوم بإطلالاتهم وتصريحاتهم على مدار أيام المهرجان، واشتهر المهرجان بطرح أغاني جديدة في كل دورة وتلقى اهتمام كبير وأبرزها أغنية "3 دقات" والتي طرحها المطرب أبو في الدورة الأولى من المهرجان.