5 لقطات ملفتة للنجوم في اليوم الرابع لمهرجان الجونة..رقص لبلبة وبدلة بصورة سمير غانم!

حادث الفنانة بشرى حيث شهد اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي عدة لقطات ملفتة للنجوم على السجادة الحمراء قبل عرض فيلم "ريش"، وأبرزها رقص واستعراض الفنانة لبلبة على السجادة الحمراء وظهور محمود الليثي ببدلة بصورة الفنان الراحل سمير غانم.

لبلبة ترقص على السجادة الحمراء وتطمئن الجمهور

ومن أبرز لقطات اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي، حضور الفنانة لبلبة على السجادة الحمراء، وخطفها الأنظار بسبب رقصها واستعراضاتها على السجادة الحمراء أثناء التقاط الصور لها، وتفاعل الجمهور مع خفة ظلها ومزاحهها مع المصورين، وكذلك بسبب أناقتها وظهورها الخاطف على السجادة الحمراء، وقالت إنها رقصت من أجل طمأنة الجمهور ولنفي إصابتها في قدمها بعدما تردد عن سقوطها في حفل الافتتاح.

محمود الليثي
محمود الليثي

محمود الليثي يكرم سمير غانم بصورة على بدلته

وتلقى الفنان محمود الليثي الإشادات اليوم بعد ظهوره على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، وهو يرتدي بدلة باللون الأبيض، طبع عليها صورة للفنان الراحل سمير غانم من فوازير "فطوطة"، وكتب عليها "ستظل في قلوبنا"، ولاقت لافتة محمود الليثي وطريقته في تكريم الراحل سمير غانم اعجاب الجمهور، وتلقى الإشادات بسببه، والتقط معه عدد من النجوم صوراً بسبب صورة الراحل سمير غانم.

لبلبة
لبلبة

ابن أحمد السقا يخطف الانظار في مهرجان الجونة

وخطف حمزة الابن الأصغر للفنان أحمد السقا الأنظار في ظهوره على السجادة الحمراء في اليوم الرابع لمهرجان الجونة، وظهر برفقة والدته مها الصغير قبل عرض فيلم "ريش"، وقلد بعض حركات والده على السجادة الحمراء أثناء التقاط الصور، وحاز على تفاعل كبير وذلك بعد ظهوره مع والده في حفل الافتتاح أيضاً.

ابن السقا
حمزة احمد السقا

أول ظهور لكريم محمود عبد العزيز في مهرجان الجونة

وشهدت فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي أول ظهور للفنان كريم محمود عبد العزيز في مهرجان الجونة، بعد حضوره للمرة الأولى في المهرجان، وكذلك شهد اليوم الرابع حضور عدد من الفنانين بعد غيابهم عن الافتتاح مثل الفنانة إنجي وجدان وغيرهم.

نيقولا معوض
نيقولا معوض

إطلالات غريبة لإنجي كيوان ونيقولا معوض

وخطف عدد من الفنانين اليوم الأنظار أيضاً بسبب إطلالاتهم المختلفة والملفتة على السجادة الحمراء في اليوم الرابع من مهرجان الجونة، وعلى رأسهم الإعلامية إنجي كيوان، وكذلك الفنان نيقولا معوض والذي حضر برفقة زوجته، وحازت إطلالته على تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.