"انسى إن عندك بنت بالاسم ده"..والد بوسي يكشف أسلوبها معه وجمعية خيرية تتكفل بعلاجه

بوسي

بوسي

والد المطربة بوسي

والد المطربة بوسي

الفنانة بوسي

الفنانة بوسي

السيد محمد شعبان في البرنامج

السيد محمد شعبان في البرنامج

برنامج واحد من الناس

برنامج واحد من الناس

والد المغنية بوسي

والد المغنية بوسي

قال والد الفنانة بوسي خلال حلوله ضيفاً على برنامج "واحد من الناس" على الحياة المصرية ، إنه يعاني من ظروف مادية صعبة فى الفترة الأخيرة وتدهور فى حالته الصحية ، وأن المطربة الشهيرة كانت تتواصل معه في الماضي وترسل له الأموال، ولكن منذ ثلاث سنوات باتت تتهرب منه.

وأضاف السيد محمد شعبان في البرنامج الذي يقدمه المذيع عمرو الليثي أن من قام بتربية بوسي هي والدتها، وتابع :"ولكنني أنا والدها ولا يجب أن تنسى ذلك  كما أنه لم يحدث عتاب بيننا حول تقصيري فى بعض الأمور". 

واعترف والد بوسي بتقصيره فى تربيتها وعدم قيامه برعايتها، مشددا على أنها قطعت التواصل معه ولم تعد ترد على اتصالاته، وواصل والد المغنية بوسي :"أصبحت  تعاملني  بطريقة صعبة ولا تقف بجانبي، وقلت لها أنني بحاجة إلى عملية جراحية بعيني كما أن هناك مصاريف وفواتير للمنزل بحاجة للدفع، ووعدتني بالمساعدة ولم تفعل فاضطررت للاستدانة من الآخرين".

الفنانة بوسي

وشدد والد بوسي أنه لجأ للشكوى في وسائل الإعلام بعد أن يأس من عدم ردها وتهربها منه، وبعد ما فعل ذاك اتصلت به وقالت له :"إنسى إن لك بنت اسمها بوسي"، مشيرا إلى أن شكواه ضدها في نقابة الموسيقيين لم تجد نفعا، وخلال البرنامج تم التأكيد أن بعض الجمعيات الخيرية سوف تتكفل بعلاجه وبتكلفة العملية الجراحية وكذلك حل مشكل فواتير المنزل، كما تم الإعلان أن بوسي رفضت التواصل مع فريق البرنامج أيضا بخصوص والدها.