5 نجمات يكشفن لأول مرة عن صورهن القديمة النادرة..عبير صبري وهالة صدقي حديث الجمهور

نجمات يكشفن لأول مرة عن صور نادرة من طفولتهن ومراهقتهن

نجمات يكشفن لأول مرة عن صور نادرة من طفولتهن ومراهقتهن

عبير صبري

عبير صبري

هالة صدقي واسرتها

هالة صدقي واسرتها

داليا ابراهيم

داليا ابراهيم

هيفاء حسين

هيفاء حسين

رانيا محمود ياسين

رانيا محمود ياسين

حرصت عدد من النجمات هذا الأسبوع على مشاركة متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي بصور من طفولتهن أو مراهقتهن، كشفن عنها للمرة الأولى ولاقت تلك الصور تفاعل محبيهن، الذين أبدوا إعجابهم بها.

هالة صدقي

كان أحدث هؤلاء النجمات، هي الفنانة المصرية هالة صدقي، التي نشرت مساء أمس الثلاثاء، صورة جمعتها مع أسرتها في مرحلة طفولتها، وظهرت فيها برفقة والديها وشقيقها، واكتفت بالتعليق عليها بكلمة "عائلتي".

ولاقت الصورة إعجاب قطاع كبير من محبي هالة صدقي وأصدقائها، خاصة وأنها تلك المرة الأولى التي تكشف فيها عن صورة من طفولتها، وكان من بين المعلقين، الإعلامية المصرية دعاء فاروق، التي كتبت لها: "سكر يا هالة.. عنيكي مميزة جدا من صغرك".

عبير صبري

الفنانة المصرية عبير صبري، كشفت أيضًا عن صورة نادرة لها في مرحلة المراهقة، وتحديدًا عندما كانت في عمر الـ19، حيث نشرت الصورة عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: "وأنا عمري 19.. فين الأيام الحلوة دي".

صورة عبير صبري في المراهقة، نالت إعجاب عدد من أصدقائها وأشادوا بجمالها في تلك المرحلة، ومن بينهم الفنانات رانيا يوسف وسوسن بدر وغادة عادل، إضافة إلى زوجها أيمن البياع، الذي علق قائلا: "قمر يا قلبي".

داليا إبراهيم

بعد مرور عدة أسابيع على إعلان اعتزالها وارتدائها الحجاب، فاجئت الفنانة المصرية داليا إبراهيم جمهورها بصورة نادرة من طفولتها، كشفت عنها لأول مرة عبر خاصية القصص القصيرة على فيسبوك.

صورة داليا إبراهيم لاقت انتشارًا واسعًا بين متابعيها، الذين أشادوا بجمال ملامحها وبرائتها، وضحكتها التي لم تتغير رغم مرور السنوات.

داليا ابراهيم

رانيا محمود ياسين

لازالت الفنانة رانيا محمود ياسين في حالة حداد على والدها الفنان الراحل محمود ياسين، الذي توفى قبل أسبوع، حيث قررت منذ وفاته، إحياء اسمه بنشر العديد من الصور النادرة له معها ومع شقيقها عمرو، خلال مرحلة طفولتهما.

ومؤخرا نشرت رانيا محمود ياسين صورة عبر حسابها على انستجرام، ظهر فيها والدها الراحل وهو يحملها هي وشقيقها ويسير بهما، وعلقت عليها رانيا قائلة: "بابي وحشتني أوي.. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة ونعيمها يا حبيبي.. يارب ارزقه الجنة واجعله ممن قلت فيهم ياليت قومي يعلمون بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين".

هيفاء حسين

النجمة البحرينية هيفاء حسين، فاجئت متابعيها قبل أيام بالكشف لأول مرة عن صورتها بمرحلة الطفولة، وتحديدًا المرحلة التي كانت فيها نفس عمر ابنتها جواهر، وعلقت قائلة: "أنا وجواهر شكثر نتشابه؟ وصباح الخير".

صورة هيفاء حسين ومقارنتها بطفلتها، انتشرت على نطاق واسع بين متابعيها، الذين صدموا من الشبه الكبير بين الأم وطفلتها، ووصفوا الطفلة بأنها نسخة من والدتها.