بسمة وهبة تخضع لعملية جراحية جديدة وتناشد الجمهور الدعاء لها ...بالفيديو

الاعلامية بسمة وهبة تدخل غرفة العمليات وتناشد الجمهور الدعاء لها، فالإعلامية المصرية بسمة وهبي دخلت مع ساعات الصباح الأولى لغرفة العمليات بعدما كانت قد خضعت للعديد من الفحوصات الطبية التي بينت إصابتها بمشاكل صحية في معدتها وبينها نزيف، وظهرت بسمة وهبة بمقطع فيديو وهي تستعد لجراحة جديدة مناشدة كل متابعيها الدعاء لها.

بسمة وهبة تخضع لعملية جراحية جديدة

الإعلامية المصرية بسمة وهبة شاركت متابعيها صباح اليوم بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعد لدخول غرفة العمليات داخل أحد المستشفيات في العاصمة البريطانية لندن، وبدت بملامح مرهقة إلا أن الإبتسامة لم تفارقها حيث ناشد كل محبيها الدعاء لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وقالت في الفيديو :""أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدا.. يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء" من دون أن تكشف اي تفاصيل واضحة حول طبيعة العملية.

وتفاعل المتابعين عبر انستغرام مع بسمة وهبة داعين الله بأن يكتب النجاح لعمليتها وبأن تتعافي سريعاً من أزمتها الصحية.

بسمة وهبة وأزمتها الصحية

الإعلامية المصرية بسمة وهبة كانت قد أقلقت الجميع على حالتها الصحية في الأسابيع الماضية بعد كشفها عن إصابتها بمرض نادر وتوجهها نحو لندن لتبدأ رحلة العلاج والفحوصات فيما صدمت الجميع بصورها قبل أيام لظهورها بنحافة مفرطة، ما تسبب بقلق الجمهور على صحتها.

بسمة وهبة كشفت تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية ورحلتها العلاجية خلال الأسابيع الماضية في الخارج، وذلك في مكالمة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" المعروض على قناة "dmc"، وأوضحت الإعلامية المصرية أنها واجهت أوقات صعبة في بداية رحلة العلاج.

وأوضحت أن حالتها في البداية كنت صعبة بسبب معاناتها من أكثر من مشكلة في المعدة وكذلك تعرضها لنزيف، وأن طبيب انجليزي استطاع أن يساعدها في حل المشكلة الأولى قائلة: "الحمدلله على كل حال، عندما سافرت في البداية كانت حالتي الصحية سيئة جدا، وأعاني من مشكلتين الأولى في المعدة والثانية معاناة من نزيف، فبالنسبة للمعدة فكانت حالتي صعبة جدا، بسبب أنني خضعت للعديد من العمليات في المعدة فبات من الصعب إجراء فحوصات عليها من خلال المنظار أو غيره، لكن الحمدلله كان هناك طبيب انجليزي ساعدني في العلاج، ومنذ ما يقارب شهر لم تعود أعرض المعدة مرة أخرى".

بسمة وهبة قالت أن المشكلة الثانية التي تسببت في النزيف هي خاصة بنشاط هرموني يساعد الخلايا السرطانية، وأنه كان من الضروري سرعة مواجهته لكونها كانت مصابة في السابق بمرض السرطان.

يشار الى ان بسمة وهبي قالت قبل أسابيع ماضية بأنها مصابة بمرض لا يمكن متابعة علاجه بمصر لأن عدد المصابين به محدود ولا يوجد أطباء متخصصين بنوعيته، ولكنها لم تكشف عن طبيعة مرضها أو أي تفاصيل تتعلق به.