أحمد العوضي يحذف منشوره عن فارق العمر بينه وبين ياسمين عبد العزيز بعد أن تسبب بإحراجها

أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي في برنامج

أحمد العوضي في برنامج "معكم"

الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

رسالة أحمد العوضي التي قام بحذفها

رسالة أحمد العوضي التي قام بحذفها

الفنان أحمد العوضي

الفنان أحمد العوضي

فارق السن بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فارق السن بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي أثار جدلا جديدا حول فارق العمر بينه وبين زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ما تسبب في إحراجها للمرة الثانية بعدما تحدث عن ذلك سابقا في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج "معكم" خلال الأيام الماضية.

أحمد العوضي:ياسمين عبد العزيز أكبر مني

أحمد العوضي نشر عبر حسابه على "فيس بوك" رسالة قصيرة وجهها لمنتقدي فارق العمر بينه وبين زوجته ياسمين عبد العزيز ومحاولة البعض للتأكيد أن فارق العمر أكبر من 6 سنوات، حيث أكد أحمد العوضي مجددا أن فارق العمر بينهما هو 6 سنوات فقط وليس كما يردد البعض أنه يصل إلى 10 سنوات، وموضحا أنه لا يهتم بهذا الفارق حتى ولو أكثر من ذلك فكتب: "الست دي تخصني أنك تقول أنها أكبر مني! ولا أصغر منى، فهي أكبر مني بـ6 سنين بس مش بعشرة زي ما بيكتبوا ويقولوا.. ولو كانت أكبر مني بعشرين سنة، أنا قابل".

أحمد العوضي يحذف منشوره بعد إحراجه لياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي أوضح أيضا أن الهجوم الذي تتعرض له الفنانة ياسمين عبد العزيز من قبل البعض يعتبره بمثابة هجوم عليه، وأكد أن سوف يقدم كافة الحماية لزوجته فكتب: "اللي بيخبط في ياسمين يبقي بيخبط في أحمد، أهم حاجة عند الست الأمان، مش هتعرف تحمي الست اللي معاك، يبقى ما تستاهلهاش"، الفنان أحمد العوضي أثار جدلا واسعا بعد نشر هذه الرسالة التي يبدو أنها تسببت في إحراج زوجته مما اضطره إلى حذف المنشور بعد دقائق قليلة من نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك".

رسالة أحمد العوضي التي قام بحذفها

أحمد العوضي يكشف توقيت زواجه الحقيقي من ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي قد ظهر في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى وتحدث لأول مرة عن فارق العمر بينه وبين ياسمين عبد العزيز وشدد أن الفارق هو فقط 6 سنوات، موضحا أنه لا يهتم بهذا الفارق وأن ما يهمه هو الحب الذي يجمعهما والتفاهم الذي يسود علاقتهما، وكشف أحمد العوضي في لقائه عن قصة تعارفه على ياسمين عبد العزيز وارتباطه بها وأنها لم تبدأ يوم عيد ميلادها الذي أقيم في شهر يناير 2020 بحضور عدد كبير من النجوم، لافتًا إلى أنهما في تلك الفترة كانا متزوجين بالفعل قبلها بفترة، أي تقريبًا في عام 2019، لكنهما فضلا إخفاء الأمر على الجمهور حتى لا يتسبب إعلان الزواج في تشتيتهما عن أعمالهما الدرامية التي كانا يحضران لها.

أعداد مجلة هي