أحمد العوضي يعلق على ضجة الظهور المؤثر لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية: "حب الناس"

ياسمين عبد العزيز أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعد الكشف عن أول ظهور إعلامي لها بعد أزمتها الصحية في الفترة الأخيرة، وتصدرت التريند بعد عرض برومو حلقتها المنتظرة في برنامج "معكم" لمنى الشاذلي.

أحمد العوضي يدعم ياسمين عبد العزيز في ظهورها الإعلامي الأول

وحرص أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، على دعم زوجته بعد ظهورها الإعلامي المؤثر مؤخراً، واحتفل بتصدرها التريند وبالتفاعل الكبير الذي لاقته على مواقع التواصل بعد نشر البرومو، ونشر على صفحته الرسمية عدة صور من تفاعل الجمهور ومن ردود الأفعال حول الحلقة، واحتفل بها وقال:" تريند مصر والدول العربية.. اجمد جامد في الجامدين.. حب الناس".

ياسمين عبد العزيز في أول ظهور بعد أزمتها الصحية

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أحدثت ضجة كبيرة، بعدما نشرت الإعلامية منى الشاذلي برومو حلقتها معها في برنامج "معكم"، والتي تعتبر أول ظهور إعلامي لياسمين بعد استرداد عافيتها، بعد أشهر من أزمتها الصحية الأخيرة، وتكشف ياسمين عبد العزيز في الحلقة عن تفاصيل فترة مرضها والعمليات الجراحية التي خضعت لها، وكشفت تفاصيل صادمة عن تلك الفترة، والتي جعلتها في حالة انهيار أثناء الحديث عنها في البرنامج.

وعرض برومو الحلقة مقتطفات من تصريحات ياسمين عبد العزيز حول أزمتها الصحية، وكشفت إنها كانت معرضة للموت أثناء أزمتها الصحية، وقالت:"أنا كنت بموت.. التربي باعتلي رسالة بيجهزولي التربة"، وكشفت في تصريحاتها عن تعرضها لصدمة شديدة، وكذلك عن حال زوجها أحمد العوضي أثناء مرضها، وقالت إنه كان يبكي بشدة، وتحدثت عن التفاصيل الطبية عن حالتها الصحية في تلك الفترة.

ياسمين عبد العزيز تبكي بحرقة في أول ظهور بعد مرضها

وبكت ياسمين عبد العزيز بحرقة أثناء حديثها عن تلك الفترة الصعبة في حياتها، وقالت إنها أوصت شقيقها الأكبر بالاعتناء بأبنائها بعد اقترابها من الموت، وقالت إنها لا تستطيع تصديق أنها متواجدة في برنامج وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بعد خطوات من الموت، وتحدثت أيضاً في الحلقة عن رحلة تعافيها وإصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر بعد رحلتها العلاجية وهي في كامل صجتها.

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز والفيديو المرفق.