محمد رمضان يكشف حقيقة خلافاته مع أحمد السقا وهذا سبب اعتذاره عن "نسل الأغراب"

محمد رمضان

محمد رمضان

احمد السقا وامير كرارة

احمد السقا وامير كرارة

احمد السقا وامير كرارة في

احمد السقا وامير كرارة في "نسل الاغراب"

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان كشف تفاصيل جديدة عن مشاريعه الفنية للعام المقبل، وكذلك حسم الجدل حول وجود خلافات بينه وبين أحمد السقا والتي تسببت في فشل مشروع لقائهما في مسلسل "نسل الأغراب" والذي انضم إليه أمير كرارة بدلاً عنه.

محمد رمضان يعلق على حقيقة غيرته من أحمد السقا

ونفى محمد رمضان في تصريحاته له مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" وجود خلافات بينه وبين أحمد السقا بسبب ترتيب الأسماء على تتر مسلسل "نسل الأغراب"، وقال إن السقا نجم كبير وصاحب تاريخ كبير، وأستبعد وقوعه في خلاف مع أي نجم حول ترتيب الأسماء على التتر لانه من المؤكد الوصول إلى صيغة ترضي جميع الأطراف.

وقال محمد رمضان إن الأقدمية تحتم على أحمد السقا ان يختار بنفسه طريقة كتابة إسمه على التتر، وإن النجم الحقيقي لديه من الذكاء والوعي والتفهم في هذه النقطة، وأكد أن السبب الحقيقي وراء اعتذاره عن المسلسل وعدم عمله مع أحمد السقا يرجع لعدم تحمسه للمسلسل على عكس مسلسل أحمد زكي والذي كان يشغل تفكيره في الفترة الأخيرة.

هل يتراجع محمد رمضان عن إسم "موسى" لمسلسه الجديد؟

 وتحدث محمد رمضان عن جدل إسم مسلسله الجديد "موسى"، بسبب تشابهه مع الفيلم الجديد "موسى" من إخراج بيتر ميمي وبطولة إياد نصار وكريم محمود عبد العزيز، وقال إنه لن يغير إسم المسلسل رغم التشابه، وأكد ان الإسم الذي سيعيش مع الجمهور هو الإسم الأنجح، وأشار إلى ان العملين مختلفين، وقال إن التشابة لو كان مع مسلسل سيضطر للتغيير.

محمد رمضان يرد على انتقادات مسلسل "أحمد زكي"

وتحدث محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها بسبب إعلان نيته تجسيد قصة حياة الفنان أحمد زكي، وتعرض للانتقادات من بعض زملائه أيضاً، وقال إن هناك خوف على الفنان أحمد زكي وغيره عليه، وإنه لم يحزن بسبب عدم دعم الفنانين له في هذا العمل لإن الإنسان الناجح لا يحتاج لدعم وكذلك لانه لا يمثل ويغني من أجل زملائه ولكن من أجل الجمهور.

أعداد مجلة هي