نجوم وأبنائهم تعرضوا لحوادث سير مروعة بيوم واحد ..إصابة منال سلامة وابنتها ونجاة نجل ماجد المصري

خلال الـ 24 ساعة الماضية، تعرض عدد من النجوم وأبنائهم لحوادث سير مروعة استطاع منهم النجاة منها بأعجوبة بدون أي اصابات كالفنان محمد محمود عبد العزيز ، بينما أصيبت الفنانة منال سلامة مع ابنتها وتمكث حاليا في المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

إصابة منال وسلامة وابنتها بحادث سير

الفنانة منال سلامة تعرضت لحادث سير مروع مع ابنتها يوم أمس اثناء اتجاهما على طريق مدينة العلمين الجديدة، حيث انقلبت سيارتهما التي كان يقودها سائقهما بشكل مرعب.

وأصيبت منال سلامة جراء الحادث برضوض وكدمات مع ابنتها حيث تمكث حاليًا بالمستشفى مع ابنتها أميرة عادل أديب والسائق تحت الرعاية الطبية .

يذكر أن الفنانة منال سلامة، هى شقيقة الفنان شريف سلامة وزوجة المخرج عادل أديب.

نجاة نجل ماجد المصري من انقلاب سيارته

ابن الفنان ماجد المصري،آدم، أعلن عن نجاته ايضا بأعجوبة من الموت بعد تعرضه لحادث سير قوي جراء انقلاب سيارته الجولف الصغيرة التي كان يستقلها في الساحل الشمالي ، لكنه طمأن الجمهور عن حالته الصحية وكتب عبر ستوري حسابه على انستغرام  "تعرضت اليوم لحادث بسيارة الجولف الخاصة بي، إذ انقلبت بنا، ولكنني بخير الآن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.............

A post s

وأشار آدم الى ان صديقه الذي كان برفقته تعرض لبعض الرضوض وسيخضع للأشعة الطبية بغية متابعة حالته.

نجاة نجل محمود عبدالعزيز من حادث سير

قلق كبير انتاب الجمهور على صحة الفنان محمد محمود عبدالعزيز بعد تعرض دولاب سيارته للتمزق أثناء تنقله على أحد الطرقات، كاشفاً عن نجاته من انقلاب سيارته الا ان العناية الإلهية تدخلت وأنقذته في اللحظات الأخيرة حيث نشر عبر حسابه على انستغرام صورة يظهر بها ما جرى لدولاب سيارته وعلق قائلا:"ألف حمد وشكر ليك يا رب، قطع مفاجئ في الكاوتش الأمامي وكنت هتقلب بس ربنا ستر، جات سليمة، الامامي، شكراً لأصدقائى اللى بهدلتهم معايا لحد ما رجعت بيتنا الحمد لله. ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وفي تدوينة ثانية، طمأن محمد عبدالعزيز جمهوره على حالته الصحية موجها رسائل شكر لكل من سأل عنه وكتب قائلاً :" جداً جداً جداً لكل اللى حاول يتطمن عليا و اسف لو ماعرفتش ارد على كل الاتصالات او الرسايل او التعليقات و بطمن حضراتكم انا تمام الحمد لله بخير بفضل ربنا سبحانه و تعالى و بدعواتكم ليا..لسه فى العمر بقيه..".