فوز الشطي تظهر بعلامات الحمل واضحة لأول مرة..فيديو

حمل فوز الشطي

حمل فوز الشطي

فوز الشطي

فوز الشطي

الفنانة فوز الشطي

الفنانة فوز الشطي

فوز الشطي في زفافها

فوز الشطي في زفافها

فوز الشطي تستعرض حملها

فوز الشطي تستعرض حملها

استعرضت الفنانة الكويتية فوز الشطي، حملها لأول مرة في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مرور حوالي 4 أشهر من إعلان حملها بطفلها الأول.

فوز الشطي تستعرض حملها

ونشرت فوز الشطي عبر حسابها على سناب شات، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي مرتدية فستان حمل فضفاض، وتصور نفسها أمام المرآة، معبرة عن مدى سعادتها بطفلها المنتظر، ولم تعلق فوز على الفيديو، لكن متابعيها تداولوه على نطاق واسع وتمنوا لها السلامة والسعادة الدائمة مع أسرتها.

ملامح الحمل واضحة على فوز الشطي في أحدث ظهور

وبالرغم من مداومة فوز الشطي على مشاركة الجمهور بصور وفيديوهات توثق أفضل لحظات يومها، لكنها تعتبر تلك المرة الأولى التي تحرص على استعراض حملها بشكل واضح.

فوز الشطي تعلن حملها بطريقة مميزة

وكانت الفنانة الكويتية قد نشرت في شهر ابريل الماضي، صورة لسلة فواكه، حُفر عليها جملة مختصرة تكشف عن حملها حيث كتبت: "سأصبح أما"، وقد رسم على الصورة أيضا شكلا يشبه سيدة حامل في إشارة كذلك للحمل، وقد نال هذا الخبر وقتها اهتمام قطاع  كبير من جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتلقت التهاني على الحمل. 

الجدير بالذكر أن الفنانة فوز الشطي أعلنت في ديسمبر من العام الماضي، زواجها وهو الخبر الذي مثل مفاجأة لجمهورها، حيث أنها لم تكشف قبل هذا الإعلان عن أي معلومات تخص زوجها، وقد نال زفاف الفنانة الكويتية اهتماما واسعا من قبل الجمهور وتحديدا بسبب إطلالتها في حفل الزفاف، حيث تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو متعددة من زواج الفنانة التي ظهرت بإطلالتين، أولها بالزي التقليدي التراثي باللون الأخضر والمطرز بالذهبي مع تزيين ملابسها بالمجوهرات الباهظة الثمن، ثم اطلالتها الثانية بفستان الزفاف الأبيض

أعداد مجلة هي