هكذا ردت شيرين عبد الوهاب على حملة جمهورها لإعادتها إلى السوشيال ميديا..وتكشف جديدها

اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة حيث أن يبدو أن محاولات إقناع الفنانة شيرين عبد الوهاب بالعودة إلى مواقع التواصل في الفترة الأخيرة قد باءت بالفشل، وذلك بعد رد شيرين عبد الوهاب على حملة جمهورها الأخيرة ورفضها العودة لمواقع التواصل.

شيرين عبد الوهاب تعلق على حملة "رجعي حساباتك يا شيرين"

ونظم جمهور شيرين عبد الوهاب حملة إلكترونية أمس بعنوان "رجعي حساباتك يا شيرين"، وطلبوا منها العودة من اعتزالها لمواقع التواصل ومنها انستقرام وفيسبوك وغيرها، وتصدر الهاشتاق موقع تويتر أمس بعد آلاف التغريدات من جمهورها التي طالبتها بالعودة إلى السوشيال ميديا، وكانت المفاجأة في اكتشاف حساب جديد لشيرين عبد الوهاب على تطبيق "تيك توك" ولكنها لم تعلن عنه بعد، وهو ما حمس الجمهور لعودتها للسوشيال ميديا.

شيرين عبد الوهاب تحبط جمهورها بسبب السوشيال ميديا

وردت شيرين عبد الوهاب على الهاشتاق وحملة إقناعها بالعودة لمواقع التواصل وقالت في تغريدة لها:" بفرح جداً لما بشوفكم فاكرينني طول الوقت وبتسألوا عليا.. وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر"، وأحبط رد شيرين جمهورها وذلك بسبب تمسكها باعتزال مواقع التواصل منذ فترة طويلة.

شيرين عبد الوهاب تعلن جديدها الفني

وأعلنت شيرين عبد الوهاب في تغريدتها عن تجهيزها لألبومها الجديد وقالت:" وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد، وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن"، وتداول جمهور شيرين مؤخراً صوراً لها من آخر ظهور مع زوجها حسام حبيب، وتردد إنها من زيارتها الروتينية مع طبيبها، وتغيب شيرين عن الانظار ونشر صورها على مواقع التواصل واكتفت مؤخراً بنشر صورة مع زوجها لنفي شائعة طلاقهما.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عن عدة مشاريع فنية لها في الفترة الاخيرة ومنها فيلم جديد لم تكشف تفاصيله بعد، بالإضافة إلى ألبومها الجديد، وطرحت منذ أشهر أغنية منفردة بعنوان "مش قد الهوى"، في حين كان آخر ألبوماتها "نساي" في 2018.