أحدث الصور العائلية للنجوم هذا الأسبوع ..أصالة نصري وابنتها تتبادلان الأدوار

العديد من النجوم شاركوا متابعيهم عبر السوشيال ميديا في الأيام الماضية بأجمل اللقطات العائلية لهم خاصة في إجازاتهم الصيفية المتواصلة، وبينهم أصالة نصري وزينة عاشور وكريم فهمي ومصطفي فهمي وغيرهم.

 اصالة نصري مع ابنتها تتبادلان الأدوار

ابنة النجمة السورية اصالة نصري، شام الذهبي، نشرت مجموعة صور لها مع والدتها في رحلة صيفية لهما بين الطبيعة وأشارت بتعليقها على الصور بأنها تبادلت دور الأمومة مع والدتها قائلة :"خلصنا رحلتنا .. بعض الوقت للأم وابنتها ، أنا الأم معظم الوقت ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

F

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

بينما علقت أصالة على الصور بالقول: "شامي الدّنيي الّلي بتتلوّن بكلّ ألوان السّعاده والأمان والحبّ البالغ والوفا المُطلق، هيّي امّي وبنتي وأختي ورفيقتي، هيّي الحياة".

زينة عاشور مع ابنتها كنزي

ابنة النجم عمرو دياب، كنزي دياب، أطلت على جمهورها بأحدث صورة لها برفقة والدتها زينة عاشور وظهرتا بملابس صيفية ملونة واكتفت الابنة بالتعبير عن محبتها الكبيرة لوالدتها وفخرها بها.

زينة عاشور مع ابنتها كنزي عمرو دياب

ثنائيات نجوم مع ازواجهم

الساحل الشمالي ما يزال يستقطب العديد من ثنائيات النجوم الذين يمضون اجازاتهم على شاطئ البحر وبينهم الفنان كريم فهمي الذي نشر أحدث لقطة رومانسية لهم برفقة زوجته دانيا البناوي.

كريم فهمي بأحدث ظهور له مع زوجته

وايضا نشرت الاعلامية فاتن موسى مجموعة من اللقطات لها برفقة زوجها مصطفى فهمي على الساحل الشمالي الى جانب مجموعة كبيرة من اصدقائهم الفنانين.

اما خالد سليم فأطل مع زوجته خيرية بلقطة رومانسية في حفل زفاف الفنانة نورها منصور، وتألق الثنائي بملابس صيفية باللون الفاتح، بينما احتفل النجم امير كرارة بعيد ميلاد زوجته ووجه لها رسالة حب بهذه المناسبة قائلا لها :"كل عام وانت طيبة يا حبيبتي ويخيلكي لينا".